فن / ليالينا

بعد شائعات الانفصال:جينفر لوبيز تقضي العطلة مع ابنة بن أفليك

شوهدت المغنية والممثلة العالمية جينيفر لوبيز البالغة من العمر 54 عاماً، وهي تسير جنباً إلى جنب مع فيوليت ابنة بن أفليك وجينيفر غارنر، البالغة من العمر 18 عاماً أثناء توجههما إلى ساوثهامبتون، نيويورك.

جينيفر لوبيز مع ابنة بن أفليك 

كما شاركت جينيفر صور لها مع ابنة بن أفليك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وهما يستمتعان بركوب السيارة، يأتي ذلك وسط التكهنات حول توتر علاقة لوبيز بزوجها بن أفليك والتي بدأت منذ أشهر.

يقول أحد المصادر لمجلة PEOPLE أن لوبيز وفيوليت ابنة بن أفليك: "يستمتعان حقاً بصحبة بعضهما البعض، كما يبدو أنهما سعيدان جداً بقضاء هذا الوقت معاً، ويستمتعان باللحظة فقط".

وفي الصور المتداولة ارتدت لوبيز فستاناً من اللون الأسود طويلاً للنزهة حيث كانت تحمل حذاء هيرميس بيركين باللون الأسود، بينما كانت ترتدي خاتم زواجها، وفي الوقت نفسه، وفي نفس اليوم في لوس أنجلوس، تم تصوير بن أفليك، البالغ من العمر 51 عاماً، بمفرده وهو يقود دراجته النارية على الجانب الآخر من الساحل.

وشوهد الممثل والمخرج على دراجته وهو يرتدي سترة جلدية سوداء مع قفازات وخوذة متطابقة، وتأتي المشاهدات المنفصلة للوبيز وأفليك، اللذين تزوجا في عام 2022، في أعقاب تقارير عن التوتر في زواجهما - الذي اندلع مؤخراً بعد أن أمضيا عطلة نهاية الأسبوع في عيد الاستقلال منفصلين- وفقاً للمصادر.

كما انضمت فيوليت مؤخراً إلى لوبيز على الساحل الشرقي أثناء إقامة الفنانة في هامبتونز، وفي يوم السبت 13 يوليو، شاركت لوبيز مقطع قصيراً على إنستغرام، وهي تستمتع برحلة مشمسة بالسيارة مع ابنة زوجها بعد وصولها حيث جلست مبتسمة في المقعد الأمامي للسيارة، مرتدية خاتم زواجها أيضاً ونظاراتها الشمسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا