فن / سيدتى

ياسمين عبد العزيز وأمينة خليل وعمرو سعد وهنا الزاهد أبرز العائدين إلى دراما 2025

اتضحت الرؤية بشكل كبير حول شكل موسم دراما 2025، وذلك بعد انتهاء عدد كبير من الشركات خلال الأسابيع الماضية، من التعاقد مع نجوم مسلسلاتهم الجديدة التي يخوضون بها منافسات الموسم الدرامي العام المقبل، والذي يشهد استمرار عدد من النجوم في التواجد بالمنافسات، وكذلك عودة أسماء لم تتواجد في الموسم الماضي وفى نفس الوقت غياب نجوم اعتادت على الحضور بشكل دائم.

أول العائدين إلى دراما رمضان 2025

ويشهد موسم دراما رمضان 2025 عودة عدد كبير من النجوم إلى الصغيرة مرة أخرى بعد غيابهم عن العام الماضي، وعلى رأسهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي تعاقدت على بطولة جديد من وتأليف عمرو محمود ياسين وجارٍ التعاقد على مخرج للعمل، ويعيد هذا العمل ياسمين عبد العزيز إلى المنافسات الرمضانية بعد غيابها عن موسم 2024، حيث قدمت آخر أعمالها "ضرب نار" عام .


يمكنكِ قراءة.. لأول مرة.. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يتنافسان في دراما رمضان 2025

أيضاً الفنانة أمينة خليل تعود إلى موسم دراما رمضان المقبل بعد غيابها عن موسم 2024، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل "لام شمسية" ويأتي من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، حيث وقع الاختيار على أمينة خليل لبطولة العمل بعد اعتذار الفنانة منى زكي عن بطولته حيث تعاقدت عليه في عام 2023، وتوقفت تحضيراته وقتها.

تعود بعد 3 سنوات غياب وبطولة لأول مرة

هنا الزاهد كذلك تسجل عودتها إلى دراما رمضان 2025 بعد غيابها 3 سنوات وتحديداً منذ مشاركتها فى مسلسل "" مع محمد إمام والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2021، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان "الزواج سم قاتل" تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، لتدخل منافسات دراما رمضان 2025 بمسلسل من بطولتها للمرة الأولى في مشوارها.


تابعي المزيد.. وهناالزاهد وقصة لن يرى النور قريباً إليكم التفاصيل

عمرو سعد هو الآخر قرر العودة لمنافسات دراما رمضان 2025 بعد غيابه عن موسم 2024، حيث تعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان "سيدي مكين" من سيناريو وحوار خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا