فن / ليالينا

عمرو عرفة يكشف عن الحالة الصحية لعادل إمام

طمأن المخرج عمرو عرفة الجمهور على الحالة الصحية لعادل إمام، مؤكداً على أنه على تواصل دائم معه، وأنه في حالة صحية جيدة، وهو ما طمأن محبي الزعيم خاصة في ظل تداول الكثير من الشائعات بشأن هذا الأمر.

وتحدث عمرو عرفة، والذي يعد واحدا من أهم مخرجي ، عن كواليس العمل مع عادل إمام، وكشف الكثير من التفاصيل التي تكشف الجانب الإنساني للزعيم وليس الجانب الفني والإبداعي فقط.

عمرو عرفة وعادل إمام

وفي تصريحاته قال المخرج عمرو عرفة: "قدمت مع الفنان عادل إمام السفارة في العمارة، وفيلم زهايمر، وكان زهايمر هو آخر فيلم قدمه الزعيم، لكن دعيني أقول لك أن التعاون معه هو حالة فريدة لم أمر بها قبله أو بعده".

وأضاف المخرج عمرو عرفة: "اللوكيشن في وجود عادل إمام إضافة قوية جداً، وأنا إذا كنت مرتب وبحب المواعيد أجده يحضر قبلي، جواه طاقة حب لكل الناس بشكل مش طبيعي، بيكون موجود في أقل التفاصيل للعامل الصغير إلى مدير التصوير الذي يعلم عن وجود مشكلة لديه،  ستجدينه يحاول المساعدة في حلها كان يحتوي كل الناس، فعادل إمام فيه إنسانيات كتير جواه جنب إنه فنان عظيم". 

اعتزال عادل إمام

 وجاءت تصريحات المخرج الشهير، عمرو عرفة، بعد إعلان الزعيم عادل إمام اعتزاله الفن واكتفائه بمشواره الفني الذي قدمه على مدار السنوات الماضية، وأكد على أن الأمر لا علاقة له بالحالة الصحية، وإنما يرغب في أن يتفرغ لأمور أخرى في حياته الأسرية.

وتم الإعلان عن اعتزال عادل إمام بعد تكريمه بشكل استثنائي من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية ،  وأوضح المخرج رامي إمام، أن والده بخير وأن حالته الصحية جيدة، لينفي بذلك ما يتردد بشأن تدهور الحالة الصحية للزعيم.

 وعن سبب اعتزال عادل إمام قال رامي إمام، إن والده قرر التفرغ إلى حياته العائلية والأسرية والاستمتاع بالأجواء المحيطة به وقضاء وقت أكبر مع الأبناء والأحفاد، ونفى المخرج الشهير ما يتردد عن مرضه منذ فترة طويلة، مؤكداً أن حالته الصحية بخير وأنه لا صحة لما يروجه البعض بشأن حالة الزعيم الصحية.

وخلال التكريم الذي أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن أنه استثنائي، ولن يكرر مرة أخرى كونه خُصص فقط للزعيم: "ربنا يحلي أيامكم ويجعلها كلها أياماً سعيدة".

وفاة عادل إمام

وكان خبر وفاة عادل إمام رددته بعض الصفحات غير الموثوقة ليثير قلق محبيه وحزنهم، وهو ما أغضب عشاق الزعيم وأسرته التي نفت الأمر، وأكد شقيق عادل إمام، المنتج عصام إمام على أن الزعيم يعيش حياة جيدة جداً، ولا صحة للشائعات التي يتم ترديدها خلاف ذلك.

وطالب عصام الإمام من الجمهور ومحبي الزعيم التأكد من الأخبار التي يتم تداولها بشأن حالته الصحية، وقال في مداخلة لأحد البرامج التليفزيونية: "في بعض هذه الشائعات حدث تجاوز شديد جداً وبطريقة غير طبيعية، أنا الحقيقة لا أعلم أو استوعب أي سبب من الممكن أن يدفع  البعض لترديد مثل هذه الشائعات.. الزعيم بيلعب مع أحفاده وبيحل الكلمات المتقاطعة وعايش حياته بلاش تزعجوا أسرته بشائعات مؤلمة مثل هذه".

وكان المنتج عصام الإمام أعلن عن فكرة فيلم ستجمع الزعيم وابنه محمد عادل إمام في عمل سينمائي جديد بعنوان، الولد وأبوه، وأكد على أن الفيلم مجرد فكرة، ولكن بعد اعتزال الزعيم أصبحت هذه الفكرة غير محتملة التنفيذ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا