فن / سيدتى

شريف منير وماجد المصري بطلا إش إش أمام مي عمر في 2025

بدأ المخرج محمد سامي التحضيرات الفعلية لمسلسل "إش إش" الذي تقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر، والمقرر عرضه في موسم المقبل 2025، حيث انتهى سامي من كتابة أكثر من نصف حلقات العمل، وبدأ في ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير قريباً.

شريف منير وماجد المصري يوافقان مبدئياً على إش إش

علمت "سيدتي" أن المخرج محمد سامي رشّح الفنانين شريف منير وماجد المصري لتقديم أدوار البطولة أمام الفنانة مي عمر، ووافق الثنائي موافقة مبدئية على العمل، وفي انتظار الاتفاق مع الشركة المنتجة على كل التفاصيل تمهيداً لتوقيع العقود بشكلٍ رسمي خلال الأيام المقبلة، وفي الوقت نفسه ينتظر محمد سامي رد باقي المرشحين لإبرام التعاقدات معهم.
يمكنكِ قراءة.. من لؤلؤ إلى إش إش.. مي عمر بأسماء شخصياتها الدرامية
ووضع المخرج محمد سامي خطة لبدء تصوير "إش إش" الشهر المقبل مباشرة، والانتهاء من مشاهده كافة أواخر شهر أكتوبر المقبل، لاسيما وأنه مرتبط بمسلسل آخر، وهو "سيدي مكين" بطولة عمرو سعد، وتأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل أيضاً، ليتواجد سامي بعملين في موسم دراما رمضان 2025.

آخر أعمال شريف منير وماجد المصري


كان الفنان شريف منير قد تواجد في منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "بقينا اتنين" من 15 حلقة، وشارك في بطولته: ، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعمر طلعت زكريا.
والعمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.
تابعي المزيد.. ياسمين عبد العزيز وأمينة خليل وعمرو سعد وهنا الزاهد أبرز العائدين إلى دراما رمضان 2025


أما ماجد المصري فيُعرض له حالياً مسلسل "مفترق طرق" على منصة shahid، والعمل مأخوذ من المسلسل The Good Wife، ومكوّن من 45 حلقة، وبطولة: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، بينما ظهر في دراما رمضان 2024 بعملين الأول المسلسل الخليجي "زوجة واحدة لا تكفي"، والثاني "محارب" الذي شارك فيه بظهور خاص.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا