فن / سيدتى

أسيل عمران تعلن انتهاء تصوير ضي وتوجه الشكر لطاقم العمل

أعلنت الفنانة أسيل عمران أنها قد انتهت من تصوير "ضي"، ويأتي هذا الفيلم ضمن أبرز الأفلام السينمائية المدعومة، وبرعاية صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه، وكشف عنها للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه خلال لقاء الإعلامي عمرو أديب به في برنامجه "الحكاية".

هكذا أعلنت أسيل عمرا انتهاء تصوير فيلم ضي


نشرت أسيل عمران صورة كلاكيت أعلنت من خلالها انتهاء التصوير وعلقت وكتبت: "فركش، الحمدلله انتهينا من تصوير فيلم ضي، شكراً أستاذ كريم، وشكراً طاقم العمل على أجم تجربة، وشكراً لكل داعم ".
وتفاعل مع النجمة فوراً الناقد السينمائي أحمد العياد وكتب: "كل التوفيق يارب، حماس كبير خاصة مع وجود ثنائي سينمائي مهم كريم الشناوي وهيثم دبور". فيما كتبت شقيقتها الإعلامية لجين عمران: "ألف مبروك حبيبتي و يعطيكم ألف عافية جميعاً، كثير متحمسة للفيلم و للتجربة كلها على بعضها". كما كتبت لها الإعلامية سارة دندراوي: "ألف مبروك وبالتوفيق حبيبة قلبي.

آخر أعمال الفنانة أسيل عمران


وكان آخر فيلم قدمته الفنانة أسيل عمران هو فيلم "طريق الوادي"، الذي يُعد من الأفلام الروائية الطويلة، وهو فيلمٌ سعودي تشويقي خيالي من نوع المغامرة، بطولة نايف خلف، أسيل عمران، محمد الشهري، نغم المالكي، حمد فرحان، شيماء طيب، راشد مدهش، ومنصور آش، تأليف وإخراج خالد فهد.
تدور قصة العمل في أواخر التسعينيات الميلادية بجبال قرية الوادي السعودية عن مصابٍ بمتلازمة الصمت الاختياري، حيث يعتقد الجميع أن إعاقته مجرد مرض، باستثناء أخته الكبرى "سهام"، التي تعدُّه مثالياً كما هو، وتبدأ الأحداث عندما يقرِّر والده "ناصر" اصطحابه برحلةٍ بريةٍ إلى الوادي في القرية المجاورة من أجل مراجعة طبيبٍ شعبي معروف، وخلال الرحلة يضيع وسط المكان، ويتعرض لكثيرٍ من التحديات التي يحاول تجاوزها، وتنعكس إيجاباً على حالته المرضية، إذ يصل إلى استنتاج مفاده بأن هذه الإعاقة لا يمكنها أن تمنعه من اكتشاف أشياء جديدة في الحياة.
كما شاركت أسل عمران الفنان تامر حسني بكليب أغنية "حوّا "من ألبوم هرمون السعادة.

أسيل عمران في سطور


أسيل عمران مطربة وممثلةٌ، شاركت في برنامج "نجم الخليج" ولم يحالفها الحظ بالفوز، إلا أنها تعاقدت مع شركة روتانا وقتها، وأصدرت معها ألبومين، هما "خجلانة"، و"الله يهنيني". بعدها بدأت العمل بالتمثيل في الدراما والمسرح والسينما، وشاركت في أعمالٍ عدة، منها "أكون أو لا، سر الهوى، دويمة وحليمة، طريق الوادي، إجازة، لو باقي ليلة، الدنيا أماني، ممنوع التجول، مخرج 7، غالية، العافور"، كما تمَّ اختيارها أول سفيرةٍ سعوديةٍ للنوايا الحسنة لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في دول الخليج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا