فن / الطريق

بعد حماقي وحسام حبيب.. تيام علي يستعد لطرح 4 أغانيات مع تامر...اليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 01:45 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الملحن تيام علي يقدم ثلاثه اغنيات درامية واغنيه رومانسي مع تامر حسني بعد وصولها لاربعه ملايين مشاهدة.. الملحن تيام علي يكشف كواليس "جامدين جامدين" لتامر حسني عبر الملحن تيام علي عن سعادته الكبيرة بنجاح اغنيته الجديدة مع النجم تامر حسني والذي حملت عنوان "جامدين جامدين"، والتي تم طرحها منذ ايام قليلة محققه نسب متابعه جماهيرية مرتفعه تعدت الاربعه ملايين مشاهدة .

وكشف تيام عن كواليس الاغنيه في بيان صحفي قائلا :"الاغنيه قمت بإرسالها لتامر قبل موسم الصيف الجاري، واعجب كثيرا بها وبعدها وتم الاتفاق على طرحها في يوليو، وبالفعل قمنا بتسجيلها بالشكل الذي استقرينا عليه، وانا سعيد للغايه باعحاب الجمهور بها، خاصه وانني وجدتها متصدره للترند منذ طرحها على اغلب المنصات" . تفتصيل اربع اغنيات لتيام علي مع تامر حسني وعن تعاونه مع تامر قال:"تامر حسني شخصيه مميزة ولديه وعي كبير في اختيار اغانيه، والتعاون معه كان صحي للغايه وممتع، وانتظر تقديم اربع جديدة معه سيتم طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة" .

وعن تفاصيل تعاونه القادم مع حسني قال :"اتعاون مع تامر حسني في اربعه اغاني ثلاثه منهم تنتمي للشكل الدرامي واغنيه رومانسيه، والاغاني يتعاون خلالهما في اغنيتين الشاعر محمود سليم واغنيه لمحمود سليم واخرى لادهم معتز"، لافتا الى ان توزيعهم بيتم الاستقرار عليه خلال وقت تسجيلهم .

ابرز اعمال الملحن تيام علي وقدم الملحن تيام علي العديد من الاغاني الناجحه الذي تعاون خلالها مع كبار نجوم الغناء في عالمنا العربي حيث تعاون مع المطرب فريد في اغنيه "لو جاي في رجوع" ، و رامي صبري في "انتي جنان"، و "بعده فارق" مع ، و "هنتقابل" و "مرجعليش" مع مسلم، و"مجاش منك" مع احمد باتشان، بالاضافة الى تعاونه مع جامدين جامدين مع النجم تامر حسني .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا