فن / سيدتى

تامر ضيائي.. الفنان الذي ترك أثراً في الجمهور

يعد الفنان تامر ضيائي من الوجوه المألوفة لدى الجمهور المصري والعربي، حيث إنه شارك بعدد كبير من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما التلفزيونية والتي حققت له انتشاراً كبيراً لدى الجمهور الذي على الرغم من عدم شهرته الكبيرة إلا أن وجهه مميز بالنسبة للجمهور بفضل مشاركته في أعمال فنية مع كبار الفنانين وقد حققت نجاحاً كبيراً.
وتستعرض لكم "سيدتي" أبرز الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان تامر ضيائي الذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء 17 يوليو أمام كبار الفنانين والمُخرجين وبداياته الفنية.

البداية بالمسرح.. والعبور للجمهور من خلال الدراما التلفزيونية

جاءت بداية الفنان تامر ضيائي من خلال المسرح الجامعي والذي قدم فيه العديد من العروض المسرحية، وعقب ذلك شارك في عدد كبير من المسرحيات بقصور الثقافة، كما تعاون مع المخرج المسرحي الكبير سمير العصفوري في عدد من ورش التمثيل والتي أصقلت موهبته.
إلا أن النجاح الحقيقي ومعرفة الجمهور به جاء من خلال مُشاركته في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية والتي كان يتم عرضها بشكل خاص في موسم دراما ، وكان من أول المسلسلات التي شارك فيها هو "ملح الأرض" أمام الفنان محمد صبحي ومن إخراج خيري بشارة، لينطلق عقب ذلك بالمشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية.


ومن أبرز المسلسلات التي شارك في بطولتها الفنان تامر ضيائي أمام كبار الفنانين هي "اللص والكتاب، الجماعة، رقم مجهول، فرعون، إسم مؤقت، الصياد، مريم، ، أبو العروسة، عملة نادرة، " كما كانت له مشاركة مميزة أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل "صاحب السعادة"، وكان آخر الأعمال الفنية التي شارك في بطولتها هو مسلسل "فراولة" والذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي وجاء من بطولة الفنانة نيللي كريم.

تامر ضيائي ومُشاركة مميزة بالسينما

كما كان للفنان تامر ضيائي ظهور لافت بـ السينما المصرية وبشكل خاص بمطلع الألفية وما أطلق عليها حينها "سينما الشباب"، وجاء أول ظهور له من خلال "واحد من الناس" أمام الفنان كما شارك عقب ذلك في فيلم "حليم" من بطولة الفنان الراحل أحمد زكي.
وطوال مسيرة فنية امتدت لعشرين عاماً شارك الفنان تامر ضيائي بالعديد من الأفلام السينمائية ومن أبرزها "قص ولزق، كشف حساب، رامي الاعتصامي، حبيبي نائماً، واحد صفر، حظ سعيد، أسوار القمر" والعديد من الأفلام السينمائية الأخرى.


اقرأ أيضاً: صدمة لنجوم الفن بعد وفاة شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

وكان قد رحل عن عالمنا الفنان تامر ضيائي اليوم الأربعاء 17 يوليو وأكدت مصادر من نقابة المهن التمثيلية في ، أن وفاة الفنان تامر ضيائي ليست لأزمة قلبية مفاجئة، وأكدت وجود شبهة جنائية بعد تأكيد شهود عيان أن الراحل تعرض للضرب أثناء مرافقته لزوجته في رحلة علاج من السرطان، وتوفي متأثراً بالاعتداء، ومن المنتظر أن تعلن الشرطة المصرية تفاصيل الحادث خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد المصدر أن تامر ضيائي كان بحالة صحية جيدة، وذهب لمرافقة زوجته لتلقي جرعة العلاج الكيماوي الخاصة بها، ولكن ضيائي تورط في مشاجرة وتعرض للضرب وسقط متوفياً إثر الاعتداء عليه، وسيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة بعد انتهاء الشرطة من التحريات حول الواقعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا