فن / الطريق

كاظم الساهر يشوق جمهوره لحفله الغنائي بمهرجان العلمين.. ””اليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 08:37 مـ

روج المطرب كاظم الساهر لموعد حفله الغنائي المقبل بمهرجان العلمين 2024، والذي من المنتظر إقامته غدا الخميس 18 من يوليو الجاري، على مسرح أرينا ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان العلمين، بدورته الثانية، ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

كاظم الساهر يروج لموعد حفله في مهرجان العلمين

وشارك المطرب كاظم الساهر مع متابعيه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مقطع ترويجي لحفل المقبل، وعلق عليه قائلا: "غدًا الخميس موعدنا في العلمين الجديدة، وسهرة من العمر ضمن جولتنا العالمية بين الأمس واليوم.. لا تفوتكم.. احجزوا مقاعدكم الآن قبل فوات الآوان".

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين 2024

وطرحت شركة ، أسعار تذاكر حفل الفنان كاظم الساهر بمهرجان العلمين، وقسمتها لـ9 فئات، حيث جاءت الفئة الأولى بسعر 2000 جنيه، والفئة الثانية بسعر 3 آلاف جنيه، والثالثة بسعر 4 آلاف جنيه، بينما الفئة الرابعة بسعر 6 آلاف جنيه.

وتأتي الفئة الخامسة بـ 8 آلاف جنيه، والسابعة بقيمة 12 آلاف جنيه، والفئة السادسة تذكرة الصف الأول 15 ألف حنيه، والفئة السابعة للجلوس على المنضدة المرتفعة وسعتها 6 أفراد بسعر 80 ألف جنيه، والفئة التاسعة والأخيرة بـ150 ألف جنيه في الصالات التي سعتها 8 أفراد.

اقرأ أيضا: 12 يوليو.. كاظم الساهر يلتقي بجمهوره في جدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا