فن / اليوم السابع

كواليس حفل ماجدة الرومى بمهرجان العلمين مع المايسترو نادر عباسى.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تستعد النجمة ماجدة الرومي لحفلها غداً ضمن الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وهو الحفل الذى سيشهد إقبالاً كبيراً من جمهور ماجدة الرومي التي طالما كانت إحدى أهم نجمات الغناء في العالم العربى بعد مسيرة طويلة اشتهرت بها بأغانيها التي تعد بصمات في عالم الأغنية العربية.

 

نادر عباسى وماجدة الرومى
نادر عباسى وماجدة الرومى

 


هذا وتستعد المطربة ماجدة الرومى للحفل غداً مثلما ظهر خلال صور تجمعها بالمايسترو نادر عباسى بكواليس الحفل الذى يعد من أضخم الحفلات المنتظرة في مدينة العلمين، مثلما ظهر على الصفحة الرسمية لموقع قناة cbc.

 

نادر عباسى مع المطربة ماجدة الرومى
نادر عباسى مع المطربة ماجدة الرومى

 

تُشكل الأغنية الوطنية طبيعة خاصة فى قلوب عشاقها، ومن أكثر المطربين الذين تفوقوا فى هذا العالم، كانت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، حتى حصدت لقب مطربة الحرية والتمرد والحرب، ولُقبت أيضا بمطربة النخبة، لأنها ركزت فى أغانيها على قضايا هامة وعبرت عن هموم وأوجاع لبنان.

تفوقت ماجدة الرومي وقدمت أكثر من 31 أغنية، ناقشت خلالها هموم الشعب الفلسطيني ودعمت القضية الفلسيطينة، كما غنت فيها إلى موطنها لبنان، وقد خصت بيروت بروائع موسيقية، حيث غنت للحرية، كما قدمت أغاني للشهداء ووصفت صمود الشعوب في وجه المحتل بجمل شعرية عبقرية.

 

نادر عباسى
نادر عباسى
صورة أخرى من كواليس الحفل
صورة أخرى من كواليس الحفل

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا