فن / سيدتى

نادين نجيم تستعين بالجمهور لاختيار الشخصية التي ستُجسدها في مسلسلها الجديد

قررت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أن تستعين بجمهورها ومتابعيها لسؤالهم عن الشخصية التي يتمنون أن تُجسدها خلال أعمالها الفنية المُقبلة.

نادين نجيم تطلب من جمهورها ترشيح أدوارها المُقبلة ومتابعوها يتفاعلون معها

ومن خلال حسابها الخاص على "X"، كتبت الفنانة نادين نجيم منشوراً، قالت من خلاله إنها تُريد من جمهورها ومُعجبيها أن يختاورا دورها التالي، وتوجيه السؤال لهم عن أي شخصية يُريدون منها أن تُجسدها.

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي الفنانة نادين نجيم، ورشحوا لها الشخصيات التي يتمنون أن تُجسدها في الأعمال الفنية المُقبلة، والتي تنوعت ما بين "مُطربة، مريضة نفسية، رومانسية، الأم"، والعديد من الشخصيات، وعند طلب أحد المُعجبين أن تُقدم عملاً فنياً مرعباً؛ ردت الفنانة نادين نجيم عليه بأن مشكلتها أنها تخاف.

آخر أعمال نادين نجيم بالدراما التلفزيونية

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نادين نجيم بالدراما التلفزيونية من خلال مُسلسل "2024"، والذي تم عرضه خلال موسم دراما الماضي، وشارك ببطولته أمامها كل من رفيق علي أحمد، طوني عيسى، محمد الأحمد، كارمن لبس، وعدد كبير من الفنانين، وجاء المسلسل من تأليف بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.


ودارت أحداث المسلسل حول استكمال مسيرة النقيب "سما"، والتي تُجسد شخصيتها الفنانة نادين نجيم، عقب الانتقام لأخيها وللعدالة في "2020"، تنتقل بعد ذلك إلى مكان بعيد وتغير اسمها واسم ابنتها؛ خوفاً من انتقام العصابة، وتبدأ أحداث جديدة بمسلسل "2024"، حيث تواصل السلطات المختصة مهمة القضاء على زعماء تنظيم الجريمة، ولا تستطيع "سما" العودة لحياتها الطبيعية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا