فن / البشاير

” انتيميتس” تفتتح معرضاً استثنائيًا وتطلق “براندها” الجديد بمدينة الشيخ زايد

شهد رويال بارك مول بمدينة الشيخ زايد حدثاً استثنائياً تمثل في إطلاق “انتيميتس” براندها الجديد في السوق المحلي والإقليمي، تزامناً مع افتتاح أول متحف يرصد تاريخ صناعة الملابس الداخلية عبر العصور لمصمم الأزياء محمد نور.

تم تصميم هذا المتحف الفريد من نوعه من قبل المصمم المصري محمد نور وبرعاية شركة “انتيميتس”، ليقدم للجمهور رحلة عبر الزمن لاستكشاف تاريخ الملابس الداخلية وتطورها على مر العصور، ويعد المتحف تجربة فريدة لعشاق الموضة والأناقة، حيث يضم مجموعة واسعة من قطع الملابس الداخلية النادرة من العصور القديمة إلى العصر الحديث.

وتناول المتحف جولة عبر تاريخ صناعة الملابس الداخلية بدءًا من الحضارة القديمة والعصور الوسطى وحتى العصر الحديث، مع التركيز على التطورات التي شهدتها هذه الصناعة على مر العصور، وتم تصميم متحف الملابس بأسلوب عصري وأنيق.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي للشركة أن “انتيميتس” ستقدم مجموعة متنوعة من منتجات الملابس الداخلية النسائية ذات مستويات عالية من الجودة والتكنولوجيا، خاصة البراند الجديد لتقديم تجربة جديدة للمرأة العربية، مما سيعزز من مكانتها وثقتها في اختيار ملابسها.

وتتميز “انتيميتس” باستخدام أحدث التقنيات في معالجة الخامات لحماية صحة المرأة من البكتيريا والفيروسات، كما توظف الشركة أحدث التقنيات الإنتاجية والصناعية المتطورة لضمان الجودة العالية وراحة المرأة وحرية الحركة.

ويعد المتحف مصدر إلهام لمحبي الموضة ومصممي الأزياء، كما يساهم في نشر الوعي بأهمية هذه الصناعة وتاريخها العريق، وحدث مهم في تاريخ الموضة وخطوة مميزة نحو تعزيز مكانة على خريطة الموضة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا