فن / ليالينا

موقف محرج يورط في زفاف بتول الحداد

سحرت ياسمين صبري الأنظار بإطلالة أنيقة خلال حضورها حفل زفاف الفنانة بتول الحداد، والمنتج مصطفى الغزولي، والذي شارك فيه نخبة من نجوم الفن في بينهم هبة مجدي، مي عز الدين، وأمير كرارة وغيرهم.

وتورطت في موقف محرج؛ بسبب صورة  مع واحدة من مشاهير السوشيال ميديا تدعى، آمال أبو المجد، حيث حاولت الأخيرة التصوير مع الفنانة ياسمين صبري وبالفعل استجابت لها الفنانة المصرية، إلا أن كواليس الصورة والازدحام الذي حاوط ياسمين صبري أربكها فضلا عن تلقيها مكالمة تليفونية، ليعتبر البعض أنها أحرجت المعجبة، وتتباين الردود حول رد الفعل.

 ياسمين صبري في زفاف بتول الحداد

 وتألقت ياسمين صبري بفستان طويل بأكمام ساقطة وجمع الفستان بين اللونين الأبيض والأسود وهي اللمسات التي منحت ياسمين صبري لمسات كلاسيكية رائعة، زينتها الفنانة المصرية بقطع مجوهرات فاخرة غاية في الرقة والبساطة.

 ما زاد من جمال إطلالة ياسمين صبري هو اعتمادها على تسريحة الشعر الملموم، وهي التسريحة التي ستناسب الأجواء الصيفية إن كنت على موعد مع مناسبة أو سهرة، واختارتها ياسمين صبري بنظام تسريحات الشعر بفارق من المنتصف، أما المكياج فأبرز جمال ملامح الفنانة الشهيرة وجاء بلمسات الماكييرة آية عبد الله.

 ولم تكن ياسمين صبري هي الفنانة الوحيدة في زفاف بتول حداد، وإنما حضرت أيضاً الفنانة هبة مجدي بإطلالة بالأبيض وأسود، وعدد كبير من النجوم. وشاركت بتول الحداد مع ياسمين صبري في مسلسل رحيل، الذي شارك في ٢٠٢٤.

 ونشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور، إنستغرام، أبرزت تفاصيل إطلالتها الفاخرة، وتفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "أجمل واحدة في العالم". "ما راح يتركونك وراح يقارنوكي بجورجينا"." رائع يا ياسمين والمكياج ساحر 

ياسمين صبري تحرج بلوجر

تفاعل الجمهور مع الفيديو ما بين  مدافع عن ياسمين صبري ومنتقدين تصرفها، ومن بين التعليقات: "هو بعيد عن كل ده ليه أروح اتصور مع ممثل، واتحايل عليه واستني لحد ما يخلص اللي في إيده،  ليه كل ده عشان خاطر ايه يعني". "لو كل واحد يعمل لنفسه كرامة وميقعدش يتلزق في المشاهير عشان ياخد منهم سيلفي.. كل واحد يعرف مقامه كويس ساعتها". "احنا منعرفش مين أمل ياسمين هتعرفها مثلا الموضوع ملهوش لازمة مش متعودة ابتسمت عادي". 

وانتقد آخرون الفيديو الذي نشره أحد الصحفيين، متهمين الأخير بالتحامل على ياسمين صبري، ومن بين التعليقات: "أنت علي طول متحامل علي ياسمين بتحاول دايما تخلي الناس تهاجمها.. عكس طريقتك مع هيفاء وهبي أو دره أو اي واحدة مش مصرية.. علي فكره.. ناس كتير واخدين بالهم من طريقتك دي.. ومابقتش تأثر زي الأول.. ياسمين جميلة داخليا وخارجيا وطيبه ومتربية.. وناس كتير أوي بتحبها.. بصرف النظر عن رأيك فيها.. أو أسبابك إلا بتخليك تعمل كده معها". 

ياسمين صبري وآمال أبو المجد:

 فيما كتب متابعون آخرون: "كسفتها وتستاهل عشان فاهمه أنها بتتصور معاها وتنزلها عشان تعمل شو علي قفاها أصل ايه لزمتها الصورة وتجري وتتلزق كده". "موقف بايخ جدا جدا وكأنه متعمد.. بعيدا عن ان أمل لطيفة فعلا مقتحمتش عليها لا فضلت واقفة عادي ومتقبلة أنها مشتتة مثلا، لكن حركة زفت بصراحة ومفروض تعتذر والله لو عندها أخلاق".

فيما دافع آخرون عن ياسمين صبري في تعليقات منها: "لا على فكرة محرجتهاش ولا حاجة انا شوفت فيديو وياسمين اتصورت معاها عادي وبعدها رجاله كتيير اتلمو حوالين ياسمين قامو البادي جارد منعوهم وياسمين دخلت الفرح عادي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا