فن / صحيفة اليوم

تعيين أدولف سبيرو مديرا عاما لفندق ريكسوس الخليج الدوحة

يسر فندق ريكسوس الخليج الدوحة أن يعلن عن تعيين أدولف سبيرو مديرا عاما جديدا. مع ثروة من الخبرة وسجل حافل في قطاع الضيافة الفاخرة، يجلب سبيرو أسلوب قيادة ديناميكي والتزام بالتميز من شأنه أن يزيد من سمعة الفندق ومعايير الخدمة.
ينضم أدولف سبيرو إلى فندق ريكسوس الخليج الدوحة قادما من فندق فيرمونت في الدوحة، حيث أدار الفندق ولعب دورا محوريا في الإشراف على عمليات خدمات الإقامة خلال كأس العالم 2022.
بدأت رحلته في فندق ريكسوس الخليج الدوحة كمدير فندق حيث برع في الإشراف على العمليات وتعزيز رضا الضيوف. تمتد حياته المهنية إلى مناصب مرموقة بما في ذلك المدير العام لمجموعة أكور في وهران، حيث أشرف على مرحلة ما قبل الافتتاح الناجحة لفندق بولمان في .
بدأت رحلة أدولف سبيرو في إدارة الضيافة في شركة ماريوت الدولية، حيث تقدم بسرعة من مدير الشؤون المالية إلى المدير العام في فنادق واقعة في لبنان والجزائر. تشمل خلفيته التعليمية شهادة في إدارة الضيافة من جامعة كورنيل وماجستير في إدارة الأعمال في الضيافة والسياحة من EIU ، باريس.
"يسرنا أن نعلن عن تعيين أدولف سبيرو مديرا عاما جديدا لفندق ريكسوس الخليج الدوحة" ، قال جنك أونفيردي ، مدير العمليات في فنادق ريكسوس والمجموعة الشاملة كليا لدول مجلس التعاون الخليجي وآسيا الوسطى وجنوب أوروبا. وأضاف: "إن خبرة أدولف الواسعة ورؤيته الاستراتيجية في مجال الضيافة الفاخرة تجعله القائد المثالي لتوجيه فندقنا نحو النمو والنجاح المستمر".
يمثل تعيين أدولف سبيرو فصلا مثيرا لفندق ريكسوس الخليج الدوحة حيث يواصل التمسك بالتزامه بتقديم تجارب استثنائية للضيوف والحفاظ على مكانته كوجهة رائدة في مفهوم الإقامة الشاملة في قطر.
يرجى الانضمام إلينا في الترحيب الحار بأدولف سبيرو وهو يتولى منصبه الجديد في فندق ريكسوس الخليج الدوحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا