فن / ليالينا

مشاهد مؤثرة من جنازة تامر ضيائي: انهيار زوجته وتنفيذ وصيته

حالة من الحزن سيطرت على جنازة الفنان تامر ضيائي التي شيعت اليوم من مسجد السيدة نفيسة في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن بينهم أشرف زكي، نقيب الممثلين، بالإضافة إلى زوجته التي كانت في حالة صدمة بعد أن شهدت لحظات وفاته.

انهيار زوجة تامر ضيائي في جنازته

وصدم الوسط النفي أمس بخبر وفاة الفنان تامر ضيائي على أثر تعرضه لأزمة قلبية بعد مشاجرة بينه وبين أحد أفراد الأمن في المعهد القومي للأورام، والتي تسببت في انفعاله بشدة، خلال اصطحابه لزوجته خلل جلسة العلاج الخاصة بجرعة الكيماوي.

ودخلت زوجته في نوبة من البكاء خلال تشيع الجثمان، وظهرت في حالة صدمة خلال فعاليات الجنازة حيث شهدت اللحظات الأخيرة له في معهد الأورام بعد أن سقط أمامها في الساعة 11 صباحاً.

وحضر الجنازة عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد صفوت، محمد علي رزق، والمخرج خالد جلال، ومن جهته كشف صديق تامر ضيائي، عن تحقيق وصيته بوجود أكبر عدد من الحاضرين في الجنازة.

وأوضح أنه تم الصلاة عليه أكثر من مرة قائلاً: "ربنا كتبله 3 صلوات جنازة، كل ما نيجي نخرج تيجي جنازة تانية، ونصلي عليه تاني، وتامر الله يرحمه راجل شريف طول عمره".

وكان تامر ضيائي تحدث قبل وفاته عن وصيته، من خلال منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، إلا أنه طلب منهم أن يؤدوا صلاة الجنازة عليه بعد وفاته، وفوجئ برد فعل الجمهور والتفاعل معه.

وأوضح تامر ضيائي أنه أعجب فقط بالمنشور، وقرر نشره ولم يكن هو صاحب الفكرة، لكنه فوجئ برد فعل الجمهور عليه وعلى وصيته.

النيابة تكشف تفاصيل وفاة تامر ضيائي

ومن جهتها كشفت النيابة العامة تفاصيل التحقيقات الأولى في واقعة وفاة تامر ضيائي، بعد أن استمعت لشهادة 4 من الشهود من بينهم 2 من العاملين في المستشفى على المشادة الكلامية التي وقعت بينه وبين المتهم على إثر محاولة من الفنان تجاوز دوره المحدد لعرض زوجته على أحد الأطباء، إلا أن المتهم منعه من ذلك.

وأوضح المتهم أن المتوفى سبه ثم صفعه على وجهه، وحاول رد الاعتداء، إلا أن رواد المستشفى تدخلوا في الأمر، وحالوا دون ذلك.

وأوضحت النيابة العامة أنها استمعت إلى شهادة ابن المتوفى، والذي شهد أن والده كان يعاني من مرضين مزمنين وهما القلب والضغط، بالإضافة إلى خضوعه إلى جراحة قسطرة في القلب منذ فترة قريبة.

ومن جهته كشف مدير مستشفى أورام الثدي، عماد شاش، تفاصيل الأمر من خلال بيان توضحي نفى فيه تعرضه للاعتداء من قبل أفراد الأمن، موضحاً أن ما فعله الأمن هو منعه من الدخول دون الانتظار لدوره، إلا أنه انفعل بشدة، واعتدى عليه بالأيدي والألفاظ؛ مما تسبب في انهياره، وسقط مغشياَ عليه بشكل مفاجئ.

وأكد أنه لم يتم العثور على أي إصابات ظاهرية في جسده عند الفحص، موضحاً أن الأطباء حاولوا إنقاذ حياته، وبذلوا جهداً كبيراً، لكن دون جدوى.

وفاة تامر ضيائي

يذكر أن تامر ضيائي توفي على أثر مشادة كلامية تطورت إلى شجار بالأيدي، بعد أن صفع عامل الأمن ورد له الصفعة خلال حضوره مع زوجته لمستشفى الأورام على إثر إصابتها بسرطان الثدي، ليخرج من المستشفى فاقداً الوعي، ويتوفى في الحال.

وأعلن الفنان محمد على رزق، وفاة الفنان تامر ضيائي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله.. الله يرحمك يا تامر، ويجعلك من أهل الجنة، ويعوضك عن تعبك في الدنيا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا