فن / سيدتى

مي كساب: حفزت شيماء سيف لإجراء عملية التكميم وهذه مشكلتي مع محمد سامي

حلَّت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه المذيعة فاطمة مصطفى على الراديو 9090، وتحدثت عن كواليس أعمالها الفنية الأخيرة، وكذلك عملية تكميم المعدة التي أجرتها وفقدت بسببها الكثير من وزنها، وكشفت مي في الحلقة عن دورها في تحفيز الفنانة شيماء سيف لإجراء العملية وفقدان الوزن.

حقيقة الخلافات بين فريق عمل العتاولة

وقالت مي كساب إن كل ما أُشيع عن وجود خلافات بين أبطال "العتاولة"، الذي شاركت في بطولته خلال شهر الماضي؛ غير صحيح تماماً، لأن الكل كان يحب بعضه في العمل موضحة: "قررت منذ فترة كبيرة ألا يستدرجني أحد لأي مهاترات، وحتى لو هناك أجواء سلبية لا أراها أو ألتفت لها؛ فكل ما أفكر فيه هو عمل فني، ولا يفرق لي شيء سوى النجاح".


يمكنكِ قراءة.. مي كساب لـ سيدتي: حرَّفوا تصريحاتي عن العتاولة وحمادة هلال وهذه هي الحقيقة!
وعن مشاركتها بوصفها ضيفة شرف في مسلسل "أشغال شقة"، أشارت مي كساب إلى أنها تعتبر هذا المسلسل ابناً من أبنائها؛ لأنها تتحدث عنه مع المؤلف والمخرج خالد دياب منذ أن كان كتاباً، وبعد سنوات قدمه هشام ماجد، وأنها كانت جزءاً منه لافتة: "عندما تحدثت معي شركة الإنتاج سعدت جداً؛ لأني أحب الشغل مع هشام ماجد جداً، والكيميا بينا عالية، وعلى المستوى الإنساني بحبه لأنه ابن أصول ومحترم، ومن الناس اللي تتمنى يكونوا في حياتك وبرتاح في الشغل معاه".

كواليس "جعفر العمدة" وأزمتها مع محمد سامي

وتحدثت مي كساب عن مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحاَ كبيراً العام قبل الماضي، وقالت إنه من أفضل كواليس الأعمال التي عاشتها في حياتها قائلة: "يكفي أن أقول إنني خرجت بإخوة من هذا المسلسل مثل هالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي، وكل الفريق، ودائماً ما نجتمع ونتقابل، وأيضاً ما قيل أن العمل كان مليئاً بالأزمات ما هو إلا شائعات".


تابعي المزيد.. بعيداً عن الرجيم: نجوم لجأوا إلى طرق أخرى لإنقاص وزنهم.. تعرفوا إليهم
وأوضحت مي كساب أن البعض كان يتوقع وجود مشكلات في العمل بسبب وجود أكثر من بطلة، وكذلك المخرج محمد سامي، ولكن هذا لم يحدث لافتة: "المفاجأة أني الوحيدة التي دخلت في خلاف مع محمد سامي بسبب موقف أثناء التصوير، حيث كان والدي في المستشفى قبل وفاته، وكنت في التصوير وأريد الذهاب لزيارته والعودة مرة أخرى، ولكنه رفض بسبب بعد المسافة بين مكان التصوير والمستشفى، وبعد ذلك تصالحنا والأمور أصبحت جيدة بيننا".

دور مي كساب في إقناع شيماء سيف بعملية تكميم المعدة

وكشفت مي كساب عن دورها في إقناع الفنانة شيماء سيف للخضوع لعملية تكميم معدة، وقالت: "عندما ذهبت للمشاركة بوصفي ضيفة شرف معها في مسلسل "ألف حمد الله على السلامة" رأيتها غير مرتاحة، وحكت لي مشكلتها مع قدمها، وأنا رأيت زيادة ملحوظة في وزنها أكثر مما كانت عليه في مسلسل "أحلام سعيدة" الذي قدمناه معاً منذ عام ونصف العام".


وأضافت مي كساب: "بالنسبة إلي كنت أخشي جداً من العملية، والموضوع لم يكن سهلاً تماماً أن أتخذ قراراً كبيراً مثل هذا، ولكن بعدما اتخذته رأيت أنه لم يحدث لي شيء، وشعرت براحة كبيرة، وطمأنت شيماء وقلت لها لا تخافي وصدقيني سأظل بجانبك، وشرحت لها كل ما حدث معي بعد إجراء العملية، وأنه لا توجد خطورة، ورشحت لها الطبيب نفسه الذي أجرى لي العملية".
وأكملت مي كساب: "شيماء سيف كوميديانة من طراز خاص، يعني خفة الدم موجودة، وسواء هي تخينة أو رفيعة هي بتضحك ببوقها علشان الحملة اللي اتعملت وأنها خسرت نص كاريزمتها، مفيش حاجة اسمها كده هي مش بتضحك بالكرش والدهون بتضحك ببوقها بإفيهاتها اللي مفيش زيها وزي ما عندنا عمالقة في الكوميديا زمان هي عملاقة في الجيل الموجود".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا