فن / سيدتى

سكة سلامة ظافرالعابدين في 2025 ومحمد بكير مخرجاً

حجز الفنان التونسي ظافرالعابدين مكانه في منافسات موسم دراما 2025 بمصر بعدما تعاقد على بطولة جديد يعود به إلى الدراما المصرية بعد غياب دام 6 سنوات كاملة وتحديداً منذ تقديمه مسلسل "ليالي أوجيني" عام 2018، انشغل فيها بالتواجد السينمائي في والخليج وكذلك الدراما الخليجية.

ظافرالعابدين يقدم سكة سلامة فى رمضان 2025

وعلمت "سيدتي" أن ظافر العابدين وصناع المسلسل استقروا على سيناريو بعنوان "سكة سلامة" إشراف على الكتابة محمد سليمان عبدالمالك وسيناريو وحوار ورشة من المؤلفين الشباب، والعمل من إخراج محمد بكير، وبدورها بدأت المنتجة سالي والي التحضيرات الخاصة بالعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة رغبة منها في بدء التصوير في وقت مبكر.

يمكنكِ قراءة.. قبل أولمبياد باريس: أشهر نجوم الرياضة الذين احترفوا الفن
وشارك الفنان ظافرالعابدين مؤخراً في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية العربية الطويلة بمهرجان عمّان السينمائي الدولي في دورته الخامسة التي أُقيمت في العاصمة الأردنية عمان، خلال الفترة من 3 إلى 11 يوليو الجاري، حيث ضمت اللجنة إلى جانب ظافر كلّاً من: المخرجة البوسنية عايدة بيغيتش، المخرج المغربي حكيم بلعباس، والممثل والكاتب الجنوب أمريكي.

انتظار الموسم الثاني البحث عن علا قريباً

وينتظر ظافرالعابدين عرض الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" قريباً، حيث يجمع العمل ظافرالعابدين بمواطنته هند صبري، وتدور الأحداث حول "علا" التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد.

تابعي المزيد.. هند صبري عن اختيار ظافرالعابدين لبطولة البحث عن علا: فخر تونس
يُذكر أن ظافرالعابدين خاض مؤخراً تجربة الإخراج في السينما خلال "إلى ابني" الذي عُرض عالمياً لأول مرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، وتدور أحداثه حول عودة أب سعودي وابنه إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة طويلة من العيش خارج البلاد انتهت بحادث أليم، وخاض ظافرالعابدين بفيلم "إلى ابني" تجربته الثانية في الإخراج بعد فيلم "غدوة" الذي عُرض سابقاً في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43.
وكان آخر أعمال ظافرالعابدين السينمائية الفيلم المصري "أنف وثلاث عيون" المأخوذ عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، وقُدم برؤية درامية وسيناريو وحوار كتبه وائل حمدي وأخرجه أمير رمسيس، وشارك في بطولته صبا مبارك، سلمى أبوضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، وظهور خاص للفنانة أمينة خليل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا