فن / صحيفة اليوم

شيرين تحسم موقفها من العودة لحسام حبيب.. وتوجه طلبًا للجمهور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نفت النجمة شيرين عبدالوهاب في بيان صحفي أصدرته في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ما بشأن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت في البيان: "لا صحة مطلقا لما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتي للفنان حسام حبيب مرة أخرى".
وأكدت أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.
وطالبت النجمة شيرين عبدالوهاب بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.
عقد قران شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية - صورة من فيديو عقد القران

تلميح بالعودة

أثيرت الكثير من التساؤلات حول عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب من جديد خلال الأيام الماضية، خاصة بعدما نشره شقيقها محمد عبد الوهاب عبر حسابه على .
وكتب محمد في رسالته: "حسبي الله ونعم الوكيل.. اللم اني بلغت اللهم فاشهد اني عملت اللي عليا وانت .. لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم".
شيرين وشقيقها محمد عبد الوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك

و يأتي ذلك بعد أيام من تنازل الطرفين عن تحريرهما لمحاضر رسمية ضد بعض، حيث كانت حررت شيرين محضر ضد حسام حبيب تتهمه فيه بالإعتداء عليها بالضرب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

الأزمة الأخيرة

في واقعة من سلسلة أزمات شيرين عبد الوهاب، حررت الفنانة المصرية محضرًا رسميًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي بالض
شيرين تحسم موقفها من العودة لحسام حبيب.. وتوجه طلبًا للجمهور

ووفقًا لتقارير صحفية محلية، حدثت الواقعة في الساعة الخامسة فجرًا وتوجهت شيرين لقسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، والدماء تسيل منها بغزارة وأكدت تعرضها للاحتجاز والضرب على يد طليقها ما نتج عنه إصابتها بجرح قطعي في الرأس.
واتهمت الفنانة المصرية طليقها أيضًا بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا