فن / ليالينا

زوجة محمد رحيم تُشارك صورة له من داخل العناية المركزة

كشفت مدربة الأسود وزوجة الفنان والملحن المصري محمد رحيم، أنوسة كوتة، عن التطورات الصحية لحالة زوجها بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخراً ودخوله العناية المركزة.

الحالة الصحية للفنان محمد رحيم

من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، ، نشرت كوتة صورة، ظهرت خلالها إلى جوار زوجها محمد رحيم من داخل العناية المركزة. وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "ألف سلامة عليك يا حبيبي، مش معنى أننا في العناية أننا منتصورش".

كان محمد رحيم قد أُصيب بذبحة صدرية، وأوضح الأطباء أنها بسبب الإجهاد وعدم الراحة، وقرروا بقاءه في غرفة العناية المركزة من أجل الاطمئنان على صحته.

يُذكر أنه خلال شهر الماضي، كان محمد رحيم، قد شارك مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، خبر تراجعه عن قرار الاعتزال الذي أعلن عنه خلال الفترة الماضية.

خلال مقطع مُصوّر شاركه رحيم عبر إنستغرام قال: "بكيت بالدموع من كتر الإحساس اللي في الرسائل اللي بعتوهالي". وأضاف قائلاً: "خلاص يا جماعة أنا هرجع تاني علشان خاطركم إنتوا بس يا أعظم جمهور وعائلة في العالم". وتابع: "أنا محظوظ بوجودكم في حياتي، وآسف جداً لو كنت زعلت أي حد وإن شاء الله هرجع تاني بطاقة أكبر علشان أحاول أسعدكم بكل الطرق، ورمضان كريم".

سابقًا، تحدث محمد رحيم عن حقيقة الخلاف بين الفنان عمرو دياب وجنات؛ بسبب أغنية "اللي بيني وبينك". وأوضح رحيم أن الأغنية كانت قد عُرضت أولاً على ، وكان من المفترض أن تُطرح ضمن ألبوم ليلي نهاري عام 2004، ولكن وقت ترتيب الألبوم قرر عمرو دياب استبعادها. أضاف رحيم أن الفنانة جنات كانت في بدايتها خلال هذا الوقت، لذا لم يكن لديه المانع من تقديم اللحن لها، خاصة أنه يحب اكتشاف المواهب الجديدة.

كشف محمد رحيم عن أن عمرو دياب حاول لاحقًا استعادة الأغنية، لكنها كانت قد أصبحت في عهدة جنات، وأكد على أن الأمر انتهى بشكل ودي، ولم يحدث أي خلاف بين جنات وعمرو دياب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا