فن / اليوم السابع

عفاف راضي تضيء مهرجان جرش بالأردن يوم 3 أغسطس

  • 1/2
  • 2/2

تحيى الفنانة عفاف راضى  حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان جرش  للثقافة والفنون في دورته الـ38 وذلك يوم السبت الموافق 3 أغسطس المقبل، وتقدم عفاف باقة مميزة من أغانيها التي تتميز بها ويعشقها جمهورها منذ زمن طويل والتى منها "سلم سلم" و"يالا يا دنيا" و"غرب الجزيرة" و"ابعد يا حب" و"لمين يا قمر"، و"يمكن على باله حبيبي" و"جرحتني عيونه" و"بتسأل يا حبيبي" و"قضينا الليل" و"يابور الساعة 12" و"وحدي قاعدة في البيت".


 عفاف راضى

بدأت الفنانة عفاف راضي في مجال الغناء منذ أن كانت طفلة وانتقلت مع أسرتها من محافظة الغربية إلى القاهرة لتحقق حلمها بالغناء، واستطاعت أن تجمع بين الموهبة في الغناء والتمثيل.

وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها زمن الضائع، كما قدمت مسلسلاً إذاعيًا هو "حبي أنا"، بالإضافة إلى الأعمال السينمائية، ومنها الفيلم الغنائي الاستعراضي "مولد يا دنيا".

وقدمت ما يقرب من 200 أغنية وتميزت في أغنيات عديدة حققت انتشارا واسعا من أبرزها هوا يا هوا، ويهديك يرضيك، حاسب وانت ماشي، وأغنية هي أمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا