فن / اليوم السابع

صفعة للقضية.. محامى فيونا هارفى ينتقد ترشيح Baby Reindeer للإيمى

انتقد المحامي المسئول عن قضية الفتاة الأسكتلندية فيونا هارفي، تشريحات Baby Reindeer لجوائز الأيمي كـ أفضل مسلسل قصير ضمن الدورة الـ 76 لعام 2024 للجائزة الشهيرة، واصفًا الترشيح بانه وصفعة على وجهه القضية التي تعرض الآن أمام القضاء.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة Deadline، فإن فيونا هارفي، وهي امرأة اسكتلندية كانت تعرف ريتشارد جاد، الكاتب والممثل الرئيسي في الدراما، رفعت دعوى قضائية ضد منصة نتفليكس بتهمة التشهير والتسبب المتعمد للاضطراب العاطفي والإهمال الجسيم في سردها ضمن احداث المسلسل.

وأضاف التقرير تصريحات لـ محاميها ريتشارد روث لصحيفة ديلي ميل البريطانية، والتي قال فيها إن الاعتراف بالجوائز القادمة كان  صفعة على وجه هارفي التي عانت من مأساة غيرت حياته للحادثة، واصفا المسلسل بالأكاذيب الوحشية.

وعلى سياق متصل، حصل مسلسل The Bear على 23 ترشيحًا و مسلسلOnly Murders In The Building على 21  ترشيحًا ومسلسل True Detective: Night Country على 19 ترشيحًا ، ومسلسل The Crown على 18 ترشيحًا.

تكرّم الدورة السادسة والسبعون لجوائز إيمي برايم تايم أفضل ما في التلفزيون ، وتغطي الفترة من 1 يونيو إلى 31 مايو 2024.

وسيقام الحفل في 15 سبتمبر المقبل في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، وسيتم بثه على قناة ABC في الولايات المتحدة، وإلى لم يعلن عن مقدم الحفل بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا