فن / ليالينا

ابنة الدكتورة خلود تثير موجة انتقادات ضد والدتها بأحدث

تعرضت الفاشينستا الكويتية الشهيرة الدكتورة خلود، لموجة انتقادات واسعة، بسبب أحدث لابنتها الكبرى التي تحمل اسمها "خلود" الصغيرة، والذي ظهرت فيه بملامح أكثر نضجاً وجمالاً.

فيديو ابنة الدكتورة خلود

استعرضت الدكتورة خلود في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مرحلة بدايات النضج التي وصلت لها ابنتها خلود الصغيرة، والتي بدت على مشارف المراهقة بصورة لافتة، إذ ظهرت بتوب حمالات سباغيتي باللون الموف الفاتح، مع لمسة خفيفة للغاية من المكياج الذي أبرز ملامحها.

الدكتورة خلود بدت سعيدة كأم، بالمراحل العمرية الأكبر التي دخلتها ابنتها، حيث كتبت "وي قلبي، كبرت الباشكن لوبنز الله يحميها" مشبهة ابنتها بالمثلجات الحلوة التي كبرت في السن.

خلود الصغيرة ظهرت في الفيديو بشعر كيرلي مصفف بعناية للخلف، مع لمسات ناعمة من البلاشر الوردي الناعم، وتصفيف منمق للحاجبين، ما أضفى عليها لمسة من الرقة، وبدت سعيدة وهي تصنع فيديو تيك توك على أنغام أغنية "سيفن" لمحمد .

شاهدوا الفيديو:

على الرغم من أن جمال خلود الصغيرة لفت أنظار الكثيرين، الذين تفاعلوا إيجاباً معها، وأشادوا بها وبطفولتها وملامحها التي بدأت تظهر مشابهة أكثر إلى والدها أمين الغباشي، بطريقة مميزة، إلا أن البعض شن موجة انتقادات حادة على والدتها؛ بسبب نشر هذا الفيديو.

وقال البعض: "حرام عليكي لا تعوديها على ها الأمور خليها تعيش طفولتها بعيد عن السوشل ميديا ترى هي أمانة عندك من رب العالمين احفظي ها الأمانة"، "ما عم صدق في دكتورة بتقبل بنتها تطلع بهيك فيديوهات معقول تحطيها بهيك جو خافي الله بأولادك"، "وأول ما كبرت سلمتيها ، وعلمتيها رقص لا ما شاء الله أحلى من يكبر".

أضاف آخرون ونصحوا خلود: "دكتورة حافظي على الاسم حرام هاي حركات تعلمين بنتج انتي دكتورة حافظي على صحتها فعلا يقولون (باب النجار مخلع) حافظ على تغذية عيالج وعلى الرياضة حرام اللي مسوين فالعيال هاي أمانة (كلكم راعي مسؤولين عن رعيتكم) الله المستعان الفلوس طيرت العقول والقيم والمبادئ"، "المفروض تبعديهم عن هاي التفاهات، وتخليها تعيش طفولتها لان ذولة أمانة وانتي معايزة حتة تردين تعيشين بروسهم ترة الله يعاقبج بيهم".

في سياق متصل، دافع البعض عن الدكتورة خلود وحقها في الاختيار بالنسبة لحياة أولادها، وخاصة بناتها، وقالوا في التعليقات: "كمية الجهل اللي في التعليقات أبدا ما طبيعية يا أخي خلو الحرمة فحالها ما معقول انتوا أدرى بمصلحة بنتها ولا بتربيتها عنها!! بلاش تفاهات الفيديو جداً عادي حالها حال اي طفلة دام هذا الشي ما عايق عليها بحاجة أنتوا مالكم شغل فيها، بسم الله تبارك الله عليها خلودي الصغيرة ربي يحفظها ويحميها ويبارك لك فيها، أحلى شي فالدنيا هم المؤنسات الغاليات"، "كل الي عم بيكتب تعليق سلبي خليها تعيش طفولتها وابعديها عن السوشيال روحو شوفو أطفالكم شو عم يعملوا ترى الفيديو لطيف وحلو لطفلة صغيرة".

ابنة الدكتورة خلود

"خلود" الصغيرة هي الابنة الكبرى للدكتورة خلود وزوجها أمين غباشي، ودائماً ما تظهر مع والدتها في كثير من الفيديوهات والصور التي تشاركها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بينما تتسبب أحياناً في انتقادات لها؛ بسبب أسلوب الحياة الذي اختارته.

الدكتورة خلود تمنح ابنتها حرية الاختيار لملابسها، وخلال صور الماضي، ظهرت الصغيرة بإطلالة مشابهة لوالدتها، وبسبب عدم ملائمة المقاس لها، نالت الدكتورة خلود الانتقادات الحادة، ولكنها أوضحت أن ابنتها كانت ترغب بشدة في ارتداء زي مشابه لها، هذا ما تسبب في أزمة المقاس.

وكانت الدكتورة خلود قد دافعت أكثر من مرة عن ابنتها ضد موجات التنمر التي نالت ملامحها الطفولية البريئة من قبل بعض المتابعين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا