فن / اليوم السابع

ليلة طربية مع نجوم شباب الموسيقى العربية بمهرجان الأوبرا الصيفى

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

واصلت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد وبرعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو الثقافة، تعزيز الثقافة الموسيقية والفنية من خلال فعاليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء بمسارحها المختلفة، وقدمت ليلة غنائية استثنائية من الطرب الأصيل تحت عنوان "شباب فى شباب" أحيتها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

الاحتفالية أقيمت على المسرح المكشوف بمجموعة متنوعة من أشهر الأعمال التي شكلت الوجدان المصرى والعربى بالإضافة إلى موسيقى الأفلام والمؤلفات المعاصرة حيث استمتع الجمهور بألحان "موسيقى اللي بالي بالك"، "أبو علي"، وأغنيات سهر الليالي، حنا السكران، آه لو تعرف، اسمع قلبي، عارفة، حلف القمر، عرباوى، بتونس بيك، كتير بنعشق، نسم علينا الهوى "يونس"، أوقات يا دنيا معاكى بعيش، أتحدى العالم، زي الهوى.

وأبدع في أداء هذه الروائع نخبة من النجوم الشباب، هم "كنزي، مؤمن خليل، فرح الموجي، ومحمد حسن" وتألقت أصواتهم الشجية على المسرح المكشوف فى تقديم تجربة غنية ومتنوعة للجمهور أعادت إلى الأذهان ذكريات جميلة من خلال موسيقى وأغاني الزمن الجميل.

يشهد  مهرجان الأوبرا الصيفي ًا متنوعة على مسارحها في القاهرة، الإسكندرية، ودمنهور، لمجموعة من النجوم والفرق المتميزة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الشباب الفنانين الموهوبين وتتميز برنامج الحفلات بألوان إبداعية متباينة تناسب مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية والثقافية.

dada838b-1f52-47bb-8881-b51e66aa674c - Copy
من حفل شباب فى شباب

 

a4be994c-95f3-4bfe-b76d-204d2c36adcb - Copy

نجوم شباب الموسيقى العربية

 

71a4689f-6a48-49b5-878b-58e428b9212d
حفل شباب فى شباب فى الأوبرا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا