فن / سيدتى

ماغي بوغصن تستعين بمتابعيها لاختيار اسم لمسلسلها الرمضاني 2025

قررت الفنانة ماغي بوغصن، الاستعانة بآراء ومقترحات محبيها وجمهورها، لاختيار اسم لمسلسلها الجديد الذي سوف تخوض به الموسم الدرامي الرمضاني 2025.

ماغي بوغصن: مغرمة بمسلسلي الجديد

وأعربت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، عن حماسها الشديد لقصة المسلسل وأحداثه، التي جعلتها تدخل في حيرة ولا سيما حول اسمه، وشاركت ماغي صورة تجمعها بمخرج المسلسل فيليب أسمر وكاتبته نادين جابر وأيضاً زوجها المنتج جمال سنان صاحب شركة "إيغل فيلمز" المنتجة للعمل، وعلقت بالقول: "طيب أنا مغرومة بالمسلسل الجديد والقصة والأحداث وكل شي، اكتبولي اقتراحات أسماء لمسلسل .. لو ما بتعرفوا شي بعد عن القصة".

يمكنكم قراءة.. نجمات عربيات حجزن مقاعدهن مبكراً في موسم دراما رمضان 2025

مشاركة درامية سابقة

على جانب آخر، تواجدت النجمة ماغي بوغصن في موسم دراما رمضان الأخير، بمسلسل "ع أمل" والذي نال استحسان الكثيرين من محبي الدراما، ودارت أحداثه في إطار تشويقي حول المذيعة (يسار) التي تقدم برنامجاً بعنوان (ع أمل)، وتقابل جارها الجديد (نبال)، ولكنها لا تعرف أن انتقاله ليس مجرد صدفة، وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عاماً على وشك الكشف عنه
وشارك في "ع أمل" كوكبة كبيرة من النجوم، بجانب الفنانة ماغي بوغصن، منهم كارول عبود، مهيار خضور، بديع أبوشقرا، إلسا شلق، مطر، ريان حركة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نادين جابر، ومن إخراج رامي حنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا