فن / سيدتى

مادونا في ظهور مفاجئ ونادر مع توأمها لحضور العرض الأول لفيلم ديدبول وولفرين

حلَّت نجمة البوب مادونا ضيفة على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول والخاص لفيلم الأكشن والحركة ديدبول وولفرين Deadpool & Wolverine، يوم أمس الاثنين 22 من يوليو في مدينة نيويورك.

مادونا تصطحب توأمها على السجادة الحمراء

Embed from Getty Images

في ظهور مفاجئ ونادر، تألقت مادونا البالغة من العمر 65 عاماً، على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Deadpool & Wolverine، وكان من اللافت للنظر انضمام توأمها إيستير وستيلا "11 عاماً" لالتقاط الصور مع نجمي الفيلم ريان رينولدز وهيو جاكمان، بالإضافة لمخرج العمل؛ شون ليفي.


ويأتي حضور نجمة البوب الحاصلة على جائزة غرامي لدعم Marvel الذي ظهرت فيه أغنيتها "Like a Prophet" عام 1989.

بليك ليفلي تدعم زوجها في العرض الأول لفيلم ديدبول وولفرين

حرصت النجمة بليك ليفلي على دعم زوجها ريان رينولدز في العرض العالمي الأول لفيلم Deadpool & Wolverine. وقد شُوهدت ليفلي على السجادة الحمراء يوم أمس بجانب جيجي حديد، تكريماً لشخصيتي رينولدز وهيو جاكمان، بطلي الفيلم، حيث ارتدت ليفلي بذلة كستنائية بأكمام طويلة مكشوفة الكتفين ذات تصميمات معقدة، بينما ارتدت جيجي حديد زي مستوحى من زي ولفيرين الأصفر X-Men. والتقطت المجموعة جميعها الصور معاً في هذا الحدث.
Embed from Getty Images

ويأتي ظهور بليك ليفلي على السجادة الحمراء بعد تخطي حفل ميت غالا Met Gala لهذا العام؛ إذ حضرت آخر مرة عام 2022، حيث عملت بوصفها رئيساً مشاركاً، وأذهلت الجميع في ثوب Atelier Versace الجذاب الذي يتميز بذيل ذي وجهين.
إليكِ هذا الخبر: بليك ليفلي تنجب طفلها الرابع من ريان رينولدز

قصة فيلم Deadpool & Wolverine

تدور أحداث الفيلم حول ولفيرين الذي يتعافى من إصاباته، وتعاونه مع ديدبول لهزيمة عدو مشترك. الفيلم من بطولة هيو جاكمان في شخصية ولفرين، ريان رينولدز في شخصية ديدبول، جنيفر غارنر، إيما كورين، ليزلي أوغامز، والمزيد، وهو من إخراج شون ليفي. ومن المقرر عرضه عالمياً يوم 25 من يوليو الجاري.
للمزيد من الأخبار.. Deadpool 3: كل ما تريدون معرفته عن الفيلم المنتظر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا