العاب / IGN

شركة Marvel زرعت وهمية لحماية ضيوف شرف Deadpool & Wolverine

لقد تَعرضت أستوديوهات Marvel للكثير من التسريبات لأهم مفاجآتها بكبار أفلامها خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي جعلها تُقرر أن تُحاول تقليل تلك التسريبات وذلك عن طريق تَقديم أخبار وتسريبات ليست بصحيحة بالأخص من بوابة Deadpool & Wolverine.

حيث أشارت المنتجة التنفيذية "ويندي جاكوبسون" خلال مقابلته مع GamesRadar+ بأن المعجبين سيكون لديهم الكثير من المفاجآت خلال مُشاهدتهم لفيلم Deadpool & Wolverine، فعلى الرغم من ظهور العديد من التلميحات والتسريبات حول خطط Marvel وربط الفيلم بعالمها السينمائي والحديث كذلك عن أكوان X-Men وكيفية تقديمها بعالم Marvel السينمائي، فيبدو أن بعض تلك الجهود كانت بلا جدوى.

حيث قالت المنتجة بأن أستوديوهات Marvel بذلت جهودًا كبيرًا للحفاظ على أفضل مفاجآتها طي الكتمان، وذلك عن طريق تَقديم توجيهات خاطئة وتسريبات غير صحيحة من أجل حماية ظهور ضيوف الشرف وبعض المفاجآت التي سنراها خلال أحداث الفيلم.

تعليقات "ويندي" بالتأكيد ستَعد صدمة بالنسبة لمحققي الإنترنت وعالم القصص المصورة الذين لطالما شاركونا بنظريات عما تَنوي Marvel القيام بها بعالمها السينمائي، خاصًة وأنهم اكتشفوا الآن بأن بعض المعلومات التي عرفناها حول فيلم Deadpool & Wolverine خلال الفترة الماضية كانت غير صحيحة، وربما هذا يَشمل أيضًا ظهور العديد من الشخصيات التي من الممكن ألا نراها خلال أحداث الفيلم.

بالطبع تصريحات "ويندي" لم تَكشف عن أي مفاجآت بفيلم Deadpool & Wolverine، ولكنها أكدت بأن كل شخصية ستتواجد بالفيلم فهي ستلعب دورًا مهمًا بحبكة القصة وسردها.

لم يعد يتبقى الكثير على رؤية المفاجآت التي حضرتها Marvel لتَقديمها بفيلم Deadpool & Wolverine، خاصًة وأن الفيلم سيُعرض بدور السينما يوم الجمعة المقبل 26 يوليو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا