العاب / IGN

المخرج Edgar Wright يَعمل على ريميك لفيلم The Running Man من بطولة Glen Powell

صرح الممثل "غلين باول" بطل Twisters بأن ريميك "إعادة إنتاج" فيلم The Running Man للمخرج " إدغار رايت " ستَدخل مرحلة التصوير هذا الخريف.

جاءت تصريحات "غلين" أثناء حديثه إلى IndieWire، والذي كشف خلاله عن جدول أعماله عقب عرض فيلم Twisters الناجح بدور السينما، وأشار بأن النصف الثاني من هذا العام سيشمل إنهاء دراسته للتاريخ الإسباني والأمريكي، وفي الوقت نَفسه سيعمل على تصوير وإنتاج فيلم The Running Man بنسخته الجديدة في لندن.

تَعاون " غلين باول" مع العديد من المخرجين المشهورين خلال السنوات الأخيرة بما في ذلك " جوزيف كوسينسكي" بفيلم Top Gun: Maverick و" لي إسحاق تشونغ " بفيلم Twisters، ولكن تَعاونه مع " إدغار رايت" يُعد بمثابة ًا مهنيًا بالنسبة لـ "غلين".

النسخة الأصلية من فيلم The Running Man عُرضت عام 1987 ولعب الممثل الشهير "أرنولد شوارزنيجر" دور البطولة بالفيلم الذي جاء من إخراج "بول مايكل جلاسر" ومن كتابة "ستيفن إي دي سوزا"، وأحداث الفيلم مستوحاة من رواية تَحمل الاسم نفسه للكاتب "ستيفن كينغ" نُشرت عام 1982.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا