فن / سيدتى

حوار خاص مع Jóhannes Haukur Jóhannesson و Moe Hashim نجمي Those About to Die

نال المسلسل الملحمي الجديد " Those About to Die " (أولئك الذين على وشك الموت) من بطولة النجم العالمي أنتوني هوبكنز Anthony Hopkins، ردود أفعال إيجابية للغاية بعد طرحه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوم 18 يوليو الجاري عبر منصة STARZPLAY.

يشارك في بطولة العمل إلى جانب النجم أنتوني هوبكنز كل من الممثل الأيسلندي Jóhannes Haukur Jóhannesson والممثل البريطاني - القطري محمد هاشم الشهير بـ Moe Hashim.

"سيدتي" التقت النجمين Jóhannes Haukur Jóhannesson و Moe Hashim في حوار خاص كشفا خلاله الكثير من التفاصيل الهامة حول العمل.

كواليس تصوير Those About to Die

النجم الأيسلندي Jóhannes Haukur Jóhannesson يؤدي دور المصارع "Viggo" في العمل وتجمعه علاقة صداقة بالمصارع ذو الأصول الأفريقية "Kwame" الذي يجسد دوره Moe Hashim في العمل في معركة من أجل البقاء في عصر كان يتم فيه التضحية بالإنسان من أجل تسلية الأباطرة، حيث الرياضة الممزوجة بالدماء، ويتناول العمل جوانب مختلفة من المجتمع الروماني، بدءًا من المصارعين أنفسهم وصولاً إلى عالم السياسيين والعالم الإجرامي الذي ينمو على هذه الجوانب.

تحدث Jóhannes Haukur Jóhannesson لـ"سيدتي" عن عملية إنتاج المسلسل قائلاً: "استغرق الأمر عدة شهور من التحضير والإعداد لتنفيذ كل كلمة كتبت في السيناريو، فقد كان لدينا 10 سيناريوهات عظيمة للحلقات العشر، جعلت كل حلقة تبدو وكأنها سينمائي مبهر في حد ذاته، من خلال رحلة ملحمية عن أشخاص كانوا يعيشون في روما في ذلك الوقت".

الممثل الأيسلندي Jóhannes Haukur Jóhannesson شارك من قبل في عدة شهيرة مثل: "Game of Thrones" (صراع العروش) و "Vikings" (فايكنغز) و "Succession" (الخلافة)، وعن ذلك يقول: "لقد كنت محظوظاً جداً، بأن أكون جزء من الكثير من المشاريع الرائعة، حتى مع هذا المشروع الأخير الذي أعمل عليه حالياً، وأتمنى أن أظل محظوظاً للأبد".

تابعي المزيد: 10 معلومات عن مسلسل أنتوني هوبكنز الجديد Those About to Die قبل طرحه

كواليس المشاهد الخطرة

الممثل البريطاني - القطري Moe Hashim، تحدث عن كواليس مشاهد الصراعات والمبارزات التي أداها داخل العمل قائلاً: "الفريق المسؤول عن الأعمال الخطرة كان محترفًا للغاية، ولذلك بحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى موقع التصوير كان لدينا لقطات مصورة بوسعنا مشاهدتها لفهم جميع الحركات التي علينا تنفيذها، كذلك كان لدى كل منا مدرب للمشاهد الخطرة، والذي كان يخبرنا كيف نقاتل وكيف نقوم بكل شئ، لأن كل واحد منا كان يلعب دور مختلف فكان لكل منا طريقة قتال مختلفة، وهذا هو السبب الذي يجعل البعض يظن أن مشاهد المعارك بسيطة، ولكنها معقدة للغاية، لأني مثلاً لا أحاول أن أقاتل كشخص ضخم البنية مثل Jóhannes، وهو لا يحاول أن يقاتل كشخص فائق السرعة مثلي، وهذا ما أضفى شعور بالصدق على تلك المشاهد".

التعاون مع النجم Anthony Hopkins

Moe Hashim تحدث كذلك عن مشاركته إلي جانب النجم الكبير الحاصل على الأوسكار أنتوني هوبكنز Anthony Hopkins، قائلاً: "ما زلت أجد الأمر غريباً عندما اقرأ مقالاً ما وأجد اسمه بجانب اسمي فهذا أمر لا يُصدق، وكما تعلم فهو سيظل شيء أتحدث عنه لسنوات وسنوات، لأطفالي وأطفال أطفالي، سأقولهم لهم أن جدهم قد عمل مع السيد هوبكنز".

قصة مسلسل Those About to Die

مسلسل Those About to Die "أولئك الذين على وشك الموت" دراما تاريخية تدور أحداثها عام 79م في حلبات مبارزات المصارعة في روما القديمة، ويأتي هذا المسلسل في إطار المسلسلات الدرامية الملحمية حيث يكشف عن عالم منافسات المصارعة الفاسد، ويسلط الضوء على مجموعة من الشخصيات الهامة في الإمبراطورية الرومانية، مستعرضًا مشاكلهم وشخصياتهم ما بين الرياضة والسياسة.

المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته كتبها الأديب Daniel P. Mannix عام 1958، وهي الرواية ذاتها المأخوذ عنها فيلم Gladiator (المصارع) الشهير الذي قام ببطولته النجم راسل كرو وأخرجه المخرج ريدلي سكوت عام 2000، و يجسد أنتوني هوبكنز Anthony Hopkins في العمل دور الإمبراطور الروماني فسبازيان، الإمبراطور الروماني التاسع بين عامي 69م و 79م، ومؤسس سلالة فلافيان ومؤسس مدينة نابلس الفلسطينية، وكان لديه ولدان هما الإمبراطور تيتوس الذي يجسد شخصيته الممثل البريطاني Tom Hughes، وشقيقه الأصغر الإمبراطور دوميتيان الذي يلعب دوره الممثل البريطاني Jojo Macari.

قد بعجبك.. أفضل 10 أفلام خيال علمي عن الذكاء الاصطناعي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا