فن / الطريق

”مادلين طبر” بعد انتهاء تعاقدها مع الحدث اليوم.. تستعد لفيلم سينمائي جديداليوم الثلاثاء، 23 يوليو 2024 04:31 مـ

أعلنت الإعلامية مادلين طبر عن انتهاء مدة تقديمها للبرنامج الاجتماعي الناجح «قعدة مع مادلين» على قناة الحدث اليوم، يأتي هذا بعد انقضاء ثلاثة مواسم من البرنامج الذي انتجته القناة مباشرة، وسجلت فيه مجموعة من الترندات لم يسبق أن حققها برنامج اجتماعي.
ووجهت مادلين الشكر لفريق عمل البرنامج وهم: رئيس التحرير محمد بدر، والمخرجة يمنى محمد، والمشرف العام على البرنامج أحمد عز، والمسؤول المالي السيد عبد الغفار، ورئيس القناة النائب محمد اسماعيل.
وخلال الأسبوع الماضي تقدمت إحدى القنوات الفضائية المصرية بعرض للإعلامية مادلين طبر لتقديم برنامج ذو طابع فني على شاشتها، لكن مادلين أجلت التوقيع لبعد انتهائها من ارتباطاتها الفنية وبعد التمتع بإجازة صيفية قصيرة بلبنان.
وعلى جانب أخر تستأنف الفنانة مادلين طبر تصوير باقي مشاهدها الأسبوع القادم من أحدث أعمالها التلفزيونية وهو «سيما ماجي» إنتاج أحمد القصاص والحسن هاشم ومن إخراج تامر السعدني.
حيث بدأت تصوير المسلسل منذ فترة في ديكورات فيلا شخصية «نانا» والتي تلعب دورها في المسلسل، لكن هذه المرة ستكون مشاهد مادلين في فيلا «ماجي» والتي تجسد شخصيتها الفنانة .
وصرحت مادلين أن المسلسل يتكون من 15 حلقة وسيعرض على إحدى المنصات الأقليمية، وكشفت عن دورها حيث تجسد شخصية زوجة طيبة تشعر بالوحدة فترتضي زوجا وهو الفنان «كمال أبو رية» ولكنه يسرقها ويتمادى باستغلالها لعدم قدرتها أن توقفه لأنها مسلوبة الإرادة وتعشقه، وعلقت مادلين أنها لأول مرة تقدم مثل هذا الدور حيث اعتادت ان تقدم المرأة ذات الشخصية القوية المسيطرة.
وأعلنت مادلين أيضا انها فور عودتها من الأجازة الصيفية ستبدأ تصوير عمل سينمائي جديد بعنوان «اسم مؤقت» للمنتج رأفت توماس وتأليف محمد عبد القادر ومن إخراج جون إكرامي ساويرس، ويشاركها البطولة كلا من الفنانين: شيري عادل وعمر الشناوي.إلي أنه من المقرر أن يشارك الفيلم في مسابقة مهرجان البحر الاحمر السينمائي بالسعودية حيث سبق لنفس فريق عمل الفيلم أن شاركوا سابقا في المهرجان بفيلم «كاملة» بطولة أنجي المقدم عام 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا