فن / ليالينا

فاطمة الصفي تحرج متابعة بسبب أسلوبها الحاد ()

لا يزال متابعو النجمة الكويتية فاطمة الصفي يتفاعلون مع فقدانها الوزن بطرق مختلفة، وفي أحدث ظهور لها أحرجت فاطمة إحدى المتابعات بسبب رسالة قاسية تركتها لها بتعليق "مع كل الحب"، رافضة الأخذ بنصائحها.

وصف غير لائق

ردت فاطمة الصفي على رسالة المتابعة التي أزعجتها، على الرغم من المحبة الظاهرة التي تحدثت بها، مؤكدة أن استخدام بعض الألفاظ في رسالتها غير لائق على الإطلاق، خاصة بعد أن قالت "وجوهكم مجلحة".

وقالت المتابعة في رسالتها: "فاطمة يا عمري ليش كده وجوهكم "مجلحة" أنتم أجمل من كده، أول ما دشيتي الفن تهبلين كنتِ أحلى وأنثى بزيادة تكفين ردي، نفس قبل لا تسوين تان أوفر، ولا تضعفين حيل ملامح قبل أحلى بس والله"، لترد فاطمة الصفي: "وأنتِ لما تقولين وجوه مجلحة هذه كلمة تنكتب"؟

أضافت فاطمة الصفي التي تستمتع بإجازتها الصيفية حالياً: "ثانياً إحنا تعبانين لأننا قاعدين نسوي حقائبنا وإحنا مسافرين سفرة بحر فمسويين تان، وقايمين من صباح الله خير نشيل الشنط، ونروح المطار ونخلص شغلنا، ونرد ديرتنا ونرجع نسوي مساج وننام".

أكملت فاطمة الصفي موجهة رسالة للمتابعة: "أدري فيك لما تجي تكتبين حتى اللوم ما تكتبين هذا الكلام، وبالنسبة لحق باقي الأشياء لا تسوي تان، ولا تضعفين هذه أشياء تخصني أنا ما تخصك أنتِ مع كل الحب، يمكن خانك التعبير أعرف فديري بالك عشان ربعك اللي حولك ما تقولين لهم مثل ما قولتي لنا، وديري بالك مع كل الحب".

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل النشطاء مع رد فاطمة الصفي على المتابعة، وانقسموا في الآراء بين مؤيد لفاطمة التي تحاول حماية خصوصيتها وبين من انتقدها مؤكدين على صحة كلام المتابعة التي نصحتها بحب حقيقي.

سبب نحافة فاطمة الصفي:

وردا على التساؤلات حول سر فقدانها الكبير للوزن، أوضحت فاطمة أنها خضعت لعملية تكميم المعدة، واتبعت نظاما غذائيا صارما إلى جانب ممارسة الرياضة للحفاظ على وزنها. وأكدت في تصريحات سابقة أنها قامت بعملية "قص ونحت" وأوصى طبيبها بضرورة الحفاظ على الوزن الجديد عبر الرياضة والنظام الغذائي.

وعبرت فاطمة عن تجربتها مع فقدان الوزن في سابق، قائلة: "أنا قلت من قبل، عملت عملية تجميل، قص ونحت، وبعدها الطبيب قال لازم تحافظ على الوزن بالرياضة والنظام الغذائي". وأضافت أنها في فترة من الفترات استخدمت إبرًا لخسارة الوزن تحت إشراف طبيب مختص، محذرة من استخدام أي إبر دون استشارة طبية.

الرد على الانتقادات:

فاطمة ليست غريبة عن الانتقادات، فهي تتعرض باستمرار لتعليقات سلبية حول مظهرها واختياراتها الشخصية. وقد ردت بجرأة على منتقديها قائلة: "أنا بعمل الأشياء لنفسي، وليس لإرضاء أحد". وعندما انتقدت إحدى المتابعات تغير شكلها وشعرها، ردت فاطمة: "شكل أول أحلى؟ أكيد كبرت وضعفت، أما عن شعري، فالله يبعدك عن البلاء اللي مريت فيه". وأوضحت أنها قصت شعرها لأسباب صحية، وأنها راضية تماماً عن قرارها.

الإشاعات حول حالتها الصحية:

ترددت شائعات كثيرة حول حالة فاطمة الصحية بعد فقدانها للوزن، حيث شكك البعض في أنها تعاني من مرض ما، وخصوصًا السرطان. إلا أن فاطمة خرجت في فيديو لتنفي هذه الشائعات مؤكدة أنها عانت من أورام حميدة، وتمكنت من التخلص منها بسهولة. وشددت على أنها بصحة جيدة، وأن وزنها الحالي البالغ 50 كيلوغرامًا كان ًا تحقق بفضل الجهد والمثابرة.

فاطمة الصفي والاستعداد للزواج:

في سياق مختلف، أثارت فاطمة الجدل مؤخراً، بعد نشرها لفيديو على سناب شات تتحدث فيه عن وصفة للزواج تتعلق بتغيير الغرفة. هذا الفيديو زاد من التكهنات حول استعدادها للزفاف، خاصة بعد حديثها عن تجهيز بدلة الزفاف. ورغم أن البعض اعتبر الفيديو مجرد دعابة، إلا أنه أثار اهتمام المتابعين الذين تمنوا لها السعادة والنجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا