فن / اليوم السابع

هالى بيرى تتحدث عن Cat woman بعد مرور عقدين على عرضه

تحدثت النجمة العالمية هالى بيرى عن كواليس انضمامها لفيلم Cat woman الذي عرض عام 2004، واستعادت ذكرياتها مع عملية التصوير، وأسباب انضمامها إلى طاقم الفيلم بسبب الحبكة الخاصة، والتى وصفتها بأنها منخفضة المخاطر.

وقالت بيرى الحائزة على جائزة الأوسكار عن دورها فى Cat woman، بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لطرح الفيلم، لصحيفة Entertainment Weekly، "لقد اعتقدت دائمًا أن فكرة قيام Cat woman بإنقاذ النساء كانت فكرة ناعمة بعض الشيء، جميع الأبطال الخارقين الآخرين ينقذون العالم؛ إنهم لا ينقذون النساء فقط، لكن في ذلك الوقت من مسيرتي المهنية، لم يكن لدي القوة التي أمتلكها اليوم لتحدي ذلك، لذا وافقت على الانضمام للفيلم".

فيلم Cat woman من إخراج بيتوف، حيث قامت هالى بيري بدور البطولة، وهى مصممة جرافيك تكتشف مؤامرة فى شركة مستحضرات التجميل، حيث تعمل للتغطية على المشاكل الصحية واسعة النطاق الناجمة عن منتج جديد، وبعد مقتلها على يد المتآمرين، يتم إحياؤها على يد قطة مصرية من نوع "ماو" تمنحها قدرات تشبه القطط، مما يسمح لها بمواجهة زوجة مالك الشركة لوريل (شارون ستون).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا