فن / الطريق

بالفيديو.. ”روبيلا” تطرح كليب عنوان جديد على السوشيال ميديااليوم الأربعاء، 24 يوليو 2024 05:10 مـ

طرحت الفنانة الشابة روبيلا أحدث أعمالها الغنائية كليب باسم «عنوان جديد» على قناة الشركة المنتجة على موقع الفيديوهات العالمي .
الأغنية كلمات وموسيقى روبيلا وإنتاج موسيقي محمد طعيمة، والكليب تصوير سمير ممدوح، إنتاج ريترو ميديا، ومن إخراج احمد علام.
وتقول كلماتها: عايزة أهرب وأروح بعيد.. وأبدأ تانى من جديد .. واللى مش عاجبه كلامى.. يخبط راسه في أى حيط .. عايزه أهرب من حياتي.. وأروح لدنيا وناس جداد.. أبص وأضحك من سكاتي.. علشان هسيبهم ذكريات.. أروح بإسم وعنوان جديد.. بعقل عادي مهوش غريب.. من غير مشاعر من غير جروح.. من غير أمل يحلي الوجود.. عايزه أهرب لدنيا تانية.. دنيا عايشة مش دنيا فانية.
وصرحت روبيلا ان «عنوان جديد» تنتمي الى نوعية حديثة من الموسيقى من ابتكارها فهي عبارة عن مزيج مختلف من غناء بين الهيب هوب وتيراب ميوزك، حيث أصبحت موسيقى التراب الآن النوع الثاني الأكثر استماعًا في بعد المهرجانات، مع ظهور عدد كبير من الفنانين على الساحة كل عام.
وأضافت روبيلا ان الكليب حقق صدى جيد على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرحه فعلى سبيل المثال حقق أكثر من 280 ألف مشاهدة على حسابها على التيك توك.
وأشارت روبيلا الى انها تتعاون مع شركة «ريترو ميديا» على انتاج مجموعة من الاغاني بدأتها بأغنية «بتاع زمان» والتي اذيعت في الماضي ثم اغنية «عنوان جديد» والتي تم طرحها وحاليا نستعد لطرح كليب جديد بعنوان «تابوت» والذي تم تنفيذه بفكرة مميزة من المخرج احمد علام بالإضافة إلى مجموعة أغاني سينجل مثل أغنية «نسياني».
على جانب أخر كشفت روبيلا للجمهور انها تحب مجال التمثيل ايضا وقامت بالمشاركة في بطولة أكثر من قصير شارك في العديد من المهرجانات منهم: فيلم «انهيار» بطولة مشتركة مع الفنانين: عنايات صالح، طلعت الشريف، وقدمت به دور «سونيا» وهي بنت شعبية شريرة، والفيلم سيناريو وحوار نصر عبد العظيم وإخراج محمد نور وانتاج بسام رضوان ومن المقرر أن يشارك الفيلم في مهرجان رأس البر السينمائي هذا العام في شهر نوفمبر القادم.
ومثلت روبيلا في فيلم «بنت معلم» حيث يعد أول بطولة مطلقة لها حيث جسدت شخصية «المعلمة نوسه» بنت المعلم صاحب القهوة الكبيرة بنت بلد جدعه، والفيلم سيناريو وإخراج محمد القناوى، وشارك في البطولة: جمال ياسين، مجدي جرجس ومجموعة من المواهب الشابة.
أما عن أخر أعمالها التمثيلية فذكرت روبيلا فيلم «المقاول للإنتاج الفني» والذي قدمت فيه دور «فيفي» وهي راقصة درجة ثالثة، وتناقش القصة قضية المقاولات التجارية الهابطة، وكان من اخراج محمد القناوى ايضا.
الجدير بالذكر أن الفنانة «روبيلا» هي مغنية وممثلة، استهوت الفن منذ طفولتها وهي خريجة كلية تربية موسيقية وتعزف آلة الكمان، ولحبها بالتمثيل أخذت العديد من ورش التدريب على حرفية الممثل كان أخرها ورشة مع المخرج أحمد علام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا