فن / الطريق

عمرو سعد يعلن موعد انتهاء تصوير الغرباناليوم الأربعاء، 24 يوليو 2024 08:25 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن الفنان عمرو سعد عن موعد انتهاء تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الغربان"، والذي يُعود من خلاله للسينما بعد فترة غياب استمرت أكثر من 4 سنوات.

عمرو سعد يروج لفيلم الغربان

وشارك الفنان عمرو سعد مع متابعيه، محموعة صور من كواليس الغربان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات".

وتايع: "الفيلم العالمي the crows واللي هايضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لأثنى عشر لغة هاينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025.. علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هاعلن عنه قريبا جدا".

تفاصيل فيلم الغربان

والفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في حقبة أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية، وهو من بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، ونخبة من النجوم، وإخراج ياسين حسن.

اقرأ أيضا: بصورة من الكواليس.. ماجد المصري يكشف ملامح شخصيته في فيلم الغربان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا