العاب / IGN

رسميًا: Inside Out 2 هو الرسوم المتحركة الأعلى تحقيقًا للإيرادات في التاريخ

تجاوز Inside Out 2 رسميًا فيلم Frozen 2 ليصبح فيلم الرسوم المتحركة الأعلى ربحًا على الإطلاق، حيث بلغت إيرادات شباك التذاكر العالمية 1.462 مليار دولار.

احتفلت Pixar بجدارة بهذا الإنجاز الكبير على X/Twitter بصورة فنية رائعة من مشاعر Inside Out 2 ورسالة من المخرج كيلسي مان والمنتج مارك نيلسن.

— Pixar (@Pixar) https://twitter.com/Pixar/status/1816141421986078945?ref_src=twsrc%5Etfw

وجاء في الرسالة: "لقد أذهلنا كل الحب لفيلم Inside Out 2 من جميع أنحاء العالم. شكرًا لانضمامك إلينا في هذه الرحلة العاطفية المذهلة".

أرسلت استوديوهات Walt Disney للرسوم المتحركة تهانيها إلى Inside Out 2 من خلال صورة رائعة.

وكتبت استوديوهات Walt Disney للرسوم المتحركة على موقع X/Twitter: "يرسل الجميع من استوديوهات Arendelle و Walt Disney للرسوم المتحركة عناقًا دافئًا إلى جميع أفراد شركة Pixar على إنجازهم المذهل حيث أصبح Inside Out 2 أكبر فيلم للرسوم المتحركة على الإطلاق".

إلى جانب كونه فيلم الرسوم المتحركة الأعلى ربحًا على الإطلاق، يعد Inside Out 2 أيضًا الفيلم الثالث عشر الأكثر ربحًا في تاريخ شباك التذاكر العالمي، ويقع حاليًا خلف Top Gun: Maverick بأرباح 1.495 مليار دولار، و Furious 7 بأرباح 1.515 مليار دولار، و The Avengers بأرباح 1.520 مليار دولار، والمزيد غيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا