فن / اليوم السابع

محمود الليثى يحيى حفلا غنائيا فى إحدى قرى الساحل الشمالى اليوم

يحيى المطرب الشعبى محمود الليثى حفلا غنائيا بإحدى قرى الساحل السياحية، اليوم الخميس، ويقدم الليثى باقة من أغانيه التى اشتهر بها منها "كدة ما طمرش وصياد وكلمنى على التليفون ووانا بطل السوق واشطة بالزبادى واخوك يشرف بلد" وغيرها من الأغانى. 

وطرح مؤخرا المطرب الشعبى محمود الليثى أحدث أغنياته التى تحمل اسم "ما تعتبونيش"، على موقع الفيديوهات "" والأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير.

وطرح المطربان محمود الليثى وشقيقه حمادة الليثى، مؤخراً، أغنية بعنوان "نظرة واحدة" على موقع "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمود الليثى، وتوزيع إسلام شيبسى.

المطرب محمود الليثى طرح أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية، وهو مطرب شعبى شارك فى العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ويعد محمود الليثي أول مطرب يدخل بين التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية على المولد واللون الشعبى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا