فن / ليالينا

برشاقة ملحوظة في أحدث ظهور وملامحها تلفت الأنظار

لفتت هنا الزاهد الأنظار برشاقتها في أحدث ظهور لها، ونشرت الفنانة المصرية، عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي وثقت تفاصيل إطلالاتها الرياضية، ليعتبرها متابعون تحولت إلى نسخة من .

ورغم عدم التقارب في الملامح، إلا أن البعض اعتبر أن اعتمدت على إطلالة مطابقة لإطلالات ياسمين صبري وهو ما تسبب في وجود تشابه بينهما، إلا أن آخرين رأوا أن الثنائي مختلف تماماً.

هنا الزاهد بإطلالة رياضية

 ونشرت هنا الزاهد صورة عبر تطبيق إنستغرام كشفت تفاصيل إطلالتها التي اعتمدت فيها على بنطال رياضي أسود به نقوش باللون الموف وتوب رياضي بنفس التصميم والألوان، واختارت الفنانة الشابة تسريحة الشعر الويفي لإطلالتها.

لم تعتمد هنا الزاهد على المكياج إلا أنها لفتت الأنظار بجمالها، حيث تغزل متابعون فيها في تعليقات منها: "أجمل بلوند بشوفها رغم إني ما بحبش الألوان الفاتحة إلا إنك خفيفة الدم وبحب طريقة كلامك وروحك وجنب جمالك ففعلا تلقائيتك وعفويتك محلياكي، ربنا يفرح قلبك دايما"، واعتبر متابعون أن هنا الزاهد تتشابه مع ياسمين صبري وكتبوا في تعليقاتهم: "للوهلة الأولى افتكرتك ياسمين صبري، يمكن علشان نفس اللبس الرياضي ونفس الوقفة، أنتم الأتنين حلوين، وأنا بحبك أوي أوي".

سر رشاقة هنا الزاهد

صور هنا الزاهد الأخيرة دفعت الجمهور للتساؤل عن سر رشاقتها وهو ما تضمنته تعليقات منها: "أنا طول الوقت وكل ما أشوف صورك كنت بفكر إنه فيه فوتوشوب زي النجوم بيخليكي رفيعة لكن أنا شوفتك في لقاء تليفزيوني وما شاء الله رشيقة وقمر، جسمك ما فيهوش غلطة،  اطلعي في وقولي لنا نظامك الغذائي إيه وإزاي بتقدري تحافظي على قوامك مثالي، أكيد بتاكلي وأكيد برضه  بتبوظي الدنيا زينا فإزاي الدنيا مش بتبوظ منك أنا لو عديت من جنب المطبخ بتخن".

وتلفت هنا الزاهد الأنظار برشاقتها دائما حيث تتمتع بقوام مثالي يبرز جمالها وإطلالاتها في مختلف المناسبات وحتى في إطلالاتها الشاطئية، وهو ما يزيد من تساؤلات الجمهور حول سر حفاظها على رشاقتها.

 هنا الزاهد بعد الانفصال

 وتشارك الفنانة المصرية الجمهور بمجموعة من الصور  دائما، وهي العادة التي لم تنقطع حتى بعد الانفصال عن أحمد فهمي، فتشارك الفنانة الشهيرة متابعيها بعدد من الصور التي تستعرض فيها أناقتها ورشاقتها أيضاً.

 ومع كل صورة تنشرها هنا الزاهد تجدد التساؤلات حول سبب انفصالها عن أحمد فهمي، حيث لم يتطرق الثنائي للحديث عن الأمر رغم ظهورهما في لقاءات تليفزيونية بعد الانفصال، إلا أن شكوك البعض ذهبت إلى خلافات عائلية بين هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي ووالدته أيضاً، وهو الأمر الذي لم يتحدث عنه أي جانب من الطرفين.

ويتجدد الحديث حول سبب انفصال  الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي مع كل صورة تنشرها الفنانة الشهيرة، حيث يعيد البعض نشر الصور عبر حساباتهم الشخصية، ويرفقوها بتعليقات منها: "بنت منورة، جميلة جدا جدا، أنا نفسي أعرف إزاي دي تتساب". "يعني واحدة بالجمال وخفة الدم دي إيه ممكن يكون سبب انفصالها بجد". "والله نفسي أدخل جوة دماغ أحمد فهمي، وأعرف إزاي فكر إنه ينفصل عن هنا الزاهد". "الله يهنيها أنا زعلت على انفصالها جدا بس هي تستحق الأفضل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا