فن / ليالينا

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها على طريقة Bridgerton

احتفلت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ 55، بطريقة مختلفة، فاجأت بها متابعيها، لا سيما وأن الاحتفال جاء متزامناً مع انتشار تقارير إعلامية حول انفصالها عن زوجها بن أفليك.

جاء احتفال جينيفر لوبيز بعيد ميلادها مستوحى من أحداث المسلسل العالمي الشهير Bridgerton، على طراز العصر الفيكتوري.

احتفال جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ 55

ظهرت جينيفر لوبيز في الحفلة التنكرية بفستانين ملكيين، أحدهما جاء لونه سماوياً ومطرزاً باللون الذهبي، ومن تصميم Manish Malhotra، واستغرق نحو 3940 ساعة عمل، فيما جاء الفستان الثاني حرير من اللون الأخضر من تصميم المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب.

أقيم الحفل يوم 20 يوليو، أي قبل موعد عيد ميلادها بـ 3 أيام، اعتباراً بأنها تمت الـ55 يوم الأربعاء الماضي 24 يوليو، وحضر الحفل أصدقاءها المقربين وأفراد عائلتها، وانتهى بعرض غنائي منها، ولفت الأنظار عدم حضور بن أفليك، وذلك بعد انتشار شائعات طلاقهما.

كما نشرت جنيفر لوبيز صورة لها وهي ترتدي بيجامة من الحرير الأزرق، قائلة: "لقد رأيت كل أمنيات عيد ميلادي، ومقاطع الفيديو الجميلة، والمشاركات طوال الليلة الماضية، وهذا الصباح من جميع أنحاء العالم، لا يمكنني أبداً التعبير عن مدى تأثري أو مدى شعوري بالسعادة؛ لأنكم جميعاً جزء من حياتي. شكرا جزيلا لكم".

وأوضحت لوبيز أنها لا تزال تشعر وكأنها نفس الفتاة التي بدأت مسيرتها المهنية، فهي مليئة بالطاقة والشجاعة والاستعداد لمواجهة العالم كله. ومع ذلك، فقد اعترفت أيضاً بأنها لا تزال تشعر بالهشاشة والخوف أحياناً من الداخل.

شاهدي أيضاً: غياب بن أفليك عن عيد ميلاد جينيفر لوبيز يثير التساؤلات مجددا

أشارت لوبيز إلى معجبيها باعتبارهم "أكبر هدية" لها هذا العام، وأضافت:" إلى جانب عائلتي وأصدقائي، كنتم دائماً بجانبي في الأوقات الجيدة، وفي الأوقات الصعبة، يمكنني الاعتماد دائماً على ذلك".

في سياق متصل تصدرت علاقة جينيفر لوبيز وزوجها الفنان بن أفليك واجهة الصحافة العالمية خاصة بعد الشائعات التي تطاردهما حول انفصالها، حيث تزوجا في عام 2022، خاصة بعد عرض قصرهما للبيع بمليون دولار، حيث بدأت التكهنات بوجود خلاف بين الزوجين تنتشر بعد أن لاحظ المعجبون أن أفليك ولوبيز لم يتم تصويرهما معاً منذ أكثر من 40 يوماً.

لمشاهدة أبرز صور احتفال جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ 55 استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا