فن / ليالينا

ناصيف زيتون يرحب بزوجته دانييلا رحمة في أول ظهور بعد الزواج

أحيا الفنان السوري ناصيف زيتون حفله الثاني ضمن مشاركته بمهرجان إهدانيات الدولي بلبنان، حيث أحيا حفله الأول يوم 25 يوليو واستقبله الجمهور بالزغاريد في سعادة منهم بزواجه من الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة 

وفي حفله الثاني الذي أقيم يوم أمس 26 يوليو بحضور زوجته وعائلتها، حيث جلسوا في الصف الأول بالحفل، واستقبلهم الجمهور بموسيقى "دقوا المزاهر" التقليدية للعروسين بلبنان، في بداية الحفل رحب ناصيف بها وقال: "إن شاء الله يارب السنة الجاية نشوف هالوجوه الطيبة، برحب فيكم جميعاً، بتشكر كل القائمين على مهرجان إهدانيات، إن شاء الله نكون قد المستوى وقد ها الحضور الحلو والمرتب، ونعمل اليوم حفلة حلوة، بس استمحولي دانييلا رحمة في العادة بيرحبوا بيها كنجمة، اليوم أنا برحب بيها كنجمة وكمدام زيتون وأهل رحمة الكرام أهلا وسهلاً"، وقدم الفنان السوري عدد كبير من أغانيه خلال الحفل من بينها (بربك، قدا وقدود، مجبور).

شاهدوا الفيديو

وفي حفله الأول له بعد زواجه حرص الفنان ناصيف زيتون على توجيه الشكر إلى الجمهور، بعد أن استقبلوه بالصياح والزغاريد معبراً عن خجله من هذا الاستقبال، وبدأ الفنان ناصيف زيتو حفلته بتقديم مجموعة من أشهر أغانيه، والتي كان من بينها أغنية "مرتي حلوة" للفنان الراحل ملحم بركات.

زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة 

في سياق متصل كان الثنائي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة قد احتفلا بزفافهما في بداية شهر يوليو الجاري في حفل أُحيط بالسرّية التامة، ومنع العروسين دخول وسائل الإعلام إلى حفل زفافهما، وكذلك التصوير، إذ تم وضع كل هواتف المدعوين في خزائن مخصّصة لمنع استخدام الكاميرات، واقتصر الحضور على عدد قليل من أهل العروسين والمقرّبين، ولم يتجاوز المدعوون للحفل الأربعين شخصاً.

شاهدي أيضاً: دانييلا رحمة تعلق على أنباء خطبتها من ناصيف زيتون

كما تألقت دانييلا رحمة يوم عرسها بفستان زفاف رائع من إبداع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، تميّز بتصميمه الكلاسيكي الناعم مع لمسات عصرية خارجة عن المألوف، واتّسم بتطريزات على شكل ورود وحبيبات من اللؤلؤ البرّاق، وأُضيفت إليه أكمام شفّافة من التول المزيّن بالورود الصغيرة، وجاء الفستان مكشوفاً وبقصة مميّزة عند الكتفين، وضيقاً من الأعلى لينسدل التول الأبيض قليلاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا