فن / ليالينا

حقيقة انفصال مارت ديمير عن عفراء أوغلو

تحدث الفنان التركي مارت رمضان ديمير، للمرة الأولى عن الشائعات التي طالت علاقته العاطفية بالفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو خاصة وبعد أن قرر الثنائي إلغاء متابعة بعضهما البعض عبر إنستغرام.

مارت ديمير وعفراء ساراتش أوغلو 

وخلال لقاء حصري لـ TV8 التركية، والذي نشرته مجلة Gazete Magazin على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، قال مارت إنه لا يحب الحديث أمام الكاميرات كثيراً، وعن حقيقة انفصاله عن عفراء، فقال إنه ليس هناك حاجة للتعليق عما يُقال، حيث حاول أن يتهرب عن كل أسئلة الصحافة التي وجهت له.

شاهدوا الفيديو

أثار أبطال "الطائر الرفراف" الثنائي التركي مارت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلو الجدل وفقاً للصحافة التركية، فقد ألغى الفنان مارت رمضان ديمير متابعة الفنانة عفراء ساراتش أوغلو، والعكس صحيح من حساباتهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهو ما أثار الجدل حول انفصالهما.

كما أكد مارت رمضان ديمير عن أنهما مجرد أصدقاء فقط، ولا يوجد حقيقة وراء موعد زفافهما، وبعدها قررت عفراء مؤخراً اتجاهها للقضاء للحصول على حقوقها من كل شخص ترك لها تعليقاً سلبياً، أو يترك لها انتقادات سلبية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشُوهد الثنائي للمرة الأخيرة سوياً عقب عودتهما من رحلتهما من إسبانيا، حيث ظهر الاثنين سوياً أمام أعين الصحافة التي لم تتركهما فور وصولهما لمطار إسطنبول، ورد مارت على الشائعات التي طالتهما عن حقيقة موعد زواجهما ونفاها، وتهربت الفنانة التركية عفراء أوغلو من الحديث مع الصحافة، وانسحبت من أمام الكاميرات، وعقب اكتشاف الجمهور أن كلاً منهما ألغى متابعة الآخر عبر حساباتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أثار الكثير من الشكوك حول علاقتهما.

وكان أحدث ظهور للفنانة التركية عفراء سارتش أوغلو مع مارت رمضان ديمير بعد عودتهما من رحلتهما من إسبانيا، حيث حاصرتهما أعين الصحافة ورد مارت على الشائعات التي طالتهما وتحدث عن حقيقة موعد زواجهما مؤكداً على أنها مجرد شائعات، فيما تهربت عفراء من الحديث مع الصحافة، وانسحبت من أمام الكاميرات.

جدير بالذكر أن الثنائي يشتركان في بطولة مسلسل "الطائر الرفراف"، حيث إن سيتم الكشف عن موعد طرح الموسم الثالث منه قريباً، حيث نال إعجاب الكثير من جمهور الدراما التركية خاصة العربية، واستطاع أن يحقق نجاحاً واسعاً بموسميه الأول والثاني، والذي انتهى عند الحلقة 73.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا