فن / ليالينا

مارسيل خليفة يدعم فلسطين في مهرجان جرش

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مارسيل خليفة يدعم فلسطين في مهرجان جرش
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مارسيل خليفة يدعم فلسطين في مهرجان جرش
12 صورة

مهرجان جرش يستعيد روح الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش في أمسية فنية تألق بها الموسيقار اللبناني مارسيل خليفة الذي أشعل الأجواء وسط حضور جماهيري كبير، ليكن حفلاً لكل محب للفن الأصيل بصوت خليفة وللشعر الجميل بقصائد الشاعر الفلسطيني محمود درويش.

مارسيل خليفة في مهرجان جرش

وفي ثالث ليالي مهرجان جرش في نسخته الـ38 عاش جمهور مهرجان جرش على خشبة مسرح الساحة الرئيسية ليلة مع الفن والكلمة المعبرة، والتي قدمها الموسيقار مارسيل خليفة، واسترجع به ذكرياته مع كلمات الشاعر محمود درويش والشاعر سميح القاسم والشاعر علي فودة وغيرهم من شعراء المقاومة والشعراء الذين كتبوا للوطن.

وقد حضر الحفل رئيسة اللجنة العليا لمهرجان جرش وزيرة الثقافة هيفاء النجار والمدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي والشاعر اللبناني زاهي وهبي.

ووسط تفاعل كبير قدم خليفة نخبة من أجمل ما غنى، منها: "أيها المارون" وردد الأبيات الأولى من القصيدة قبل أن يشدوها بصوته العذب، و"منتصب القامة أمشي" للشاعر الفلسطيني سميح القاسم والتي تعالت معها أصوات الجمهور ليشاركه الغناء.
واستكمل خليفة أمسيته الفنية بغناء "إني اخترتك يا وطني " للشاعر الفلسطيني علي فودة، و"تانغو لعيون حبيبتي" واختتم أمسيته الفنية بتوجيه رسالة صمود لإخواننا في غزة بأغنية "شدو الهمة الهمة قوية".

لمشاهدة أبرز صور حفل مارسيل خليفة في مهرجان جرش، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

شاهدي أيضاً: مهرجان جرش يكشف عن أسماء نجوم المسرح الجنوبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: مارسيل خليفة يدعم فلسطين في مهرجان جرش%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا