فن / الطريق

بهذا الموعد.. سحر رامي تكشف أسرار جريئة لأول مرة مع عمرو الليثياليوم السبت، 27 يوليو 2024 05:30 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تحل الفنانة سحر رامي ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، الذي يقدمه عبر شاشة قناة "الحياة"، وتعرض الحلقة يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة 10 مساء.

سحر رامي في ضيافة برنامج واحد من الناس

ومن المقرر أن تكشف الفنان سحر رامي لأول مرة، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي أسرارًا عن حياتها الفنية والشخصية، وأسباب ابتعادها عن الساحة الفنية، وذلك بعدما شاركت في آخر أعمالها "رحيم"، وتتحدث عن أبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي قدمتها.

كما تتحدث النجمة سحر رامي، عن تخرجها من معهد الباليه وعملها بالإعلانات، وأسباب انسحابها من مسرحية الزعيم، وذكرياتها مع كبار الفنانين، مثل الفنان الراحل فؤاد المهندس في مسرحية "قسمتي"، والفنان سعيد صالح، وفوازير فطوطة مع النجم .

ومن المقرر أيضًا، أن تتحدث عن علاقتها بزوجها الفنان الراحل حسين الأمام، وقيامها بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها لمدى الحياة بسببه وعدم الزواج مرة أخرى من بعد وفاته، كما تتحدث عن علاقتها بشقيقتها الفنانة علا رامي ووالدها الفنان نهاد رامي.

اقرأ أيضا: ”إيه المشكلة أعمل إعلان مقاطعة”.. سحر رامي تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا