فن / اليوم السابع

آمون ستار تشارك فى زيارة خاصة لهرم أوناس واكتشاف الإضاءة الفرعونية

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

شاركت المطربة الأمريكية آمون ستار، في تجربة فرعونية جديدة ضمن حملتها للترويج للآثار المصرية القديمة، حيث ظهرت داخل هرم أوناس في منطقة سقارة برفقة الدكتور محمد يوسف، مدير عام آثار سقارة، وتأتي تلك الزيارة ضمن حملتها المستمرة في الترويج والكشف عن الآثار الفرعونية المصرية وإظهارها للخارج.

ووثقت المطربة الأمريكية آمون ستار في البوست الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، الاكتشاف الجديد بداخل هرم أوناس، والذي يظهر مع الإضاءة القوية بعض اللوحات وحال توجيه الإضاءة إلى اتجاه آخر يظهر بعض اللوحات الأخرى، بينما ظهرت في بعض الصور وهى تخوض تجربة الدخول إلى الهرم بالداخل.

آمون ستار في هرم أوناس من الداخل
آمون ستار في هرم أوناس من الداخل

 

جانب من الزيارة ل هرم أوناس
جانب من الزيارة لهرم أوناس

 

زيارة أمون ستار لهرم أوناس
زيارة أمون ستار لهرم أوناس

آمون ستار هى مطربة أمريكية الأصل تستقر فى منذ عدة سنوات، وتعمقت فى دراستها للحضارة الفرعونية حتى أطلقت أول مؤلفاتها عن الحضارة المصرية القديمة عبر كتاب ka healing، وقررت تدشين انطلاقة غنائية جديدة لها من القاهرة بتغيير اسمها الفنى إلى "آمون ستار Amun Starr"، واستوحت لقبها من الآلهة الفرعونية القديمة، وهو مسمى إله الشمس والريح والخصوبة عند المصريين القدماء.

وطرحت ستار مؤخرًا أغنيتها Born in the USA، التي حصدت بها جائزة من الساوند كلاود كأكثر الأغاني استماعاً داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

الدكتور محمد يوسف يشرح لآمون ستار تفاصيل الاكتشاف الجديد
الدكتور محمد يوسف يشرح لآمون ستار تفاصيل الاكتشاف الجديد

 

الدكتور محمد يوسف وآمون ستار
الدكتور محمد يوسف وآمون ستار

 

آمون ستار في زيارتها لهرم أوناس
آمون ستار في زيارتها لهرم أوناس

 

هرم أوناس من الداخل وزيارة آمون ستار
هرم أوناس من الداخل وزيارة آمون ستار

وتحدثت آمون ستار في أغنيتها الأولى التي جاءت بنفس اسم الألبوم Born in the USA، عن حياتها ونشأتها فى الولايات المتحدة الأمريكية قبل انتقالها للعيش في مصر، والأغنية الجديدة من ألحان الملحن العالمي جاك أنجيل، وكلمات آمون ستار، وتوزيع هانى رحيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا