فن / صحيفة اليوم

حفلين للنجم العالمي Eminem بالرياض في أغسطس وديسمبر

عقب النجاح الهائل لألبومه الجديد "The Death of Slim Shady"، يخطط "إمينيم" لجولة عالمية للاحتفال بهذا النجاح على نطاق أوسع. حيث أعلن عن عودته القوية إلى مسارح العالم العربي بثلاث حفلات موسيقية ضخمة في: أبوظبي، والمنامة، والرياض.

حفلات والبحرين

سيحيي إمينيم حفلًا موسيقيًا ضمن الحفلات التي تلي سباق فورمولا 1 في العاصمة الإماراتية أبوظبي في 7 ديسمبر. ويعتبر هذا الحفل هو الثالث له في أبوظبي خلال اثني عشر عامًا.
وفي البحرين، أعلن مسرح الدانة الدولي في العاصمة المنامة عن تقديم إمينيم لحفل غنائي في 10 ديسمبر، ليصبح أول عرض له في البلاد. لا يفوتك أول ظهور له في ّة على مسارح ساوندستورم'٢٤!
اشتري تذكرتك الحين! This is a Twitter Status— مدل بيست | MDLBEAST (@MDLBEAST) https://twitter.com/MDLBEAST/status/1813835820534477277?ref_src=twsrc%5Etfw

إيمنيم في

أما في الرياض، وبعد أيام من إعلان "مدل بيست" عن النسخة القادمة من مهرجان ساوند ستورم والذي تستضيفه المدينة من 12 إلى 14 ديسمبر القادم، أعلن المهرجان عن أول ضيوفه متمثلًا بـ إيمينيم. لكن لم يتم إعلان الموعد المحدد لأدائه بعد، حيث سيكون خلال الأيام الثلاثة للمهرجان.
وإلى جانب ذلك فقد سبق الإعلان عن "إمينيم" كضيف خاص، لإحياء العرض الافتتاحي للنزال بين كراوفورد ومدريموف، ضمن موسم الرياض، والمقام في 3 أغسطس القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا