فن / ليالينا

قائمة المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في 2024

تصدرت العديد من المسلسلات الخليجية الدرامية، والاجتماعية، والكوميدية، قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة ، خاصة في دول الخليج والمملكة العربية ، لذلك نستعرض فيما يلي أبرز تلك الأعمال.

"متحف يدي"

يشارك في بطولة مسلسل "متحف يدي" عدد كبير من الفنانين من بينهم بدر الشعيبي، فهد الصالح، رهف محمد، أسامة المزيعل، يعقوب عبد الله، فوز الشطي، عبدالعزيز النصار.

تدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة بعد أن ترث من والدها كنز تبدأ المشاكل مع حولها، وبين تلك المشاكل، تظهر قصة حب في العمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي.

مسلسل "البيت الملعون"

انطلق عرض مسلسل "البيت الملعون مؤخراً، حيث يشارك في بطولته عدد كبير من فناني الخليج من بينهم هدى حسين، جاسم النبهان، فرح الصراف، سعيد سرحان، علي منيمنة، باسم مغنية، فادي أبي سمرا، سينتيا صموئيل، ختام اللحام، أحمد إيراج، خالد أمين.

وتدور أحداثه حول بعد انفصال رزان عن زوجها المضطرب نفسياً تجبرها الحياة على أن تترك منزلها وتعود لمنزل الطفولة مع أولادها ويجب عليها أن تواجه الصعوبات التي تقابلها ومن هنا تبدأ المغامرات في محاولة لاكتشاف الأسرار الكامنة في المنزل، فتجد رزان أن المنزل ليس عادياً ولكنه يحكي قصص وحكايات مرعبة.

شاهدي أيضاً: كيف تبدو نجمات الخليج في مسلسل رمانة بدون مكياج

مسلسل "قلم رصاص"

يشارك في مسلسل "قلم رصاص" نخبة من الفنانين الخليجيين من بينهم ميلا الزهراني، سناء بكر يونس، علي المهيني، رندا حجاج، حسين الحداد، فيصل فريد، سارة صلاح، شيلاء سبت، عبير أحمد، والمسلسل من كتابة مريم القلاف وإخراج عبدالله عبد الحميد التركماني.

تدور أحداث المسلسل الكويتي حول مرور زوجين بأزمات وصعوبات، ولكن من خلال استخدامهما للقلم الرصاص يستطيعان من خلاله أن يقوما بإصلاح أخطائهما، والعمل على تحسين حياتهما الزوجية، قصة مسلسل "قلم رصاص" مأخوذة من حادثة حقيقية في سنة 1990، وخاصة أثناء الغزو.

لمشاهدة أبرز المشاهد في المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في 2024، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا