فن / الطريق

حمزة نمرة يسطر ليلة لا تنسى في ذاكرة مهرجان جرشاليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 04:13 مـ

ليلة استثنائية عاشها جمهور مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ38 على خشبة مسرح الساحة الرئيسية بأمسية فنية أحياها الفنان المصري حمزة نمرة والذي شهد حضورا جماهيريا كبيراً.

تصفيق وترحيب حار رافق دخول الفنان نمرة خشبة المسرح ليبدأ وصلته الفنية باغنية "رايق" من آخر ألبوم له والتي تفاعل معها الجمهور بحماس كبير، ليرحب من بعدها بجمهور جرش وقال" اهلا وسهلا بيكم ومبسوط جدا اني معكم الليلة وان شاء الله تكونوا سعدين معنا الليلة".

ليستكمل من بعدها وصلته الفنية بعزف وغناء "وين على الله" ليتفاعل معه الجمهور بدوره ويشاركه غناءها، واتبعها بأغنية "لعل خير " من ألبومه الخير التي نقلت الجمهور لعالم من الهدوء والسكينة.

وعلى انغام "داري يا قلبي" تعالت الأصوات وشاركه الجمهور غناءها والتي تعد الاغنية الأشهر له عربيا، ويتبعها بأغنية "يا طير يا طاير" مستكملا وصلته الفنية وطلب من الجمهور مشاركته غناءها وهو ما كان، كما أبدعت الفرقة الموسيقية في عزف أجمل الألحان والإيقاعات التي زادت من حماس الجمهور.

وباحساس عالي ومرهف غنى نمرة أغنية "رياح الحياة" التي حاكى بها مراحل الحياة التي يمر بها الإنسان من الم وفرح وسعادة وحزن والتي تفاعل معها الجمهور ورددها معه.

وقدم نمرة أغنيتين من الفلكور الفلسطيني تضامنا مع اهلنا في غزة وغنى "هدى يا بحر هدي" و"يا زريف الطول" التي تفاعل معها الجمهور بحماس.

ومع انغام اغنية "فاضي شوية" تعالت الأصوات ووقف الجمهور متفاعلا مع اغنية أحبوها وينتظرون سماعها منه ليشاركه في غنائها بحماس وطغى صوتهم على صوته.

وباغنية "بلدي يا بلدي" اختتم نمرة وصلته الفنية وسط تصفيق وتفاعل كبير من الجمهور لا يريد لهذه الليلة ان تنتهي.

وشكر نمرة مهرجان جرش على الاستضافة والأردن الحبيب على الترحيب وكما شكر الفرقة الموسيقية على الإبداع والابتكار الذي قدمته في هذه الليلة المميزة.
وكرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش ايمن سماوي ونقيب الفنانين المصرين أشرف زكي الفنان حمزة نمرة بدرع المهرجان تقديرا وشكرا لهذه الليلة التي لن تمسح من ذاكرة مهرجان جرش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا