فن / ليالينا

كريستيانو رونالدو يعلن زواجه من رودريغيز رسمياً

بعد مرور أكثر من ٨ سنوات على علاقتهما، أعلن لاعب كرة القدم العالمي، كريستيانو رونالدو، زواجه من صديقته، جورجينا رودريغيز، وذلك في مقطع كان يتحدث فيه عن ممارسته الرياضة داخل منزله.

 خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على تبادل الصور إنستغرام، من خلال خاصية القصص القصيرة، قال كريستيانو رونالدو إنه يهتم بممارسة الرياضة، ولكن في بعض الأوقات لا يذهب للجيم، فيمارس الرياضة مع زوجته في المنزل.

زواج كريستيانو  رونالدو وجورجينا 

 كانت هذه هي المرة الأولى التي يمنح فيها كريستيانو رونالدو، حبيبته، لقب "زوجتي" وهي الكلمة التي أحدثت ضجة، وانهالت بعدها التهاني والمباركات على كريستيانو رونالدو بمناسبة زواجه من صديقته وأم  أولاده.

وخلال مقطع الفيديو قال كريستيانو: "عندما لا أتدرب في النادي، أحب أنا أتدرّب مع زوجتي في المنزل، لنشجّع بعضنا". ليعد هذا هو الإعلان الرسمي الأول لزواجه من

وقبل إعلان كريستيانو رونالدو زواجه من جورجينا، كانت الشكوك تزايدت حول الأمر خاصة بعد أن قامت جورجينا بمشاركة  دعوة باللونين الأبيض والذهبي على خاصية القصص القصيرة عبر تطبيق تبادل الصور،  إنستغرام. تضمّنت كلمة إعلان، تليها رسالة مع رمز قلب، بداخلها تاريخ الثلاثاء 05 مارس 2024، الساعة 7:00 مساءً، ، المملكة العربية مع اسم جورجينا. إلا أن وقتها تم الكشف عن أن هذه الرسالة كانت  جزء من دعايا جورجينا لأحد المنتجات في المملكة.

وفي الدعوة المنشورة لم  يتم ذكر اسم كريستيانو وهو ما أكد  للبعض أن الدعوة تخص عمل جورجينا، وليس علاقتها بحبيبها.  إلا أن المنشور جعل متابعيها يتكهنون بأن هناك خبر يتعلق بعلاقة جورجينا وكريستيانو.

كريستيانو وجورجينا

وقبل أشهر تم تداول وثيقة قيل إنها تتعلق بشروط الانفصال، إذا وقع، بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، والتي تعرف باسم وثيقة ما قبل الزواج، وهي وثيقة أبرمها الزوجان خلال الحمل الأول لجورجينا، من أجل حماية مصالح الطرفين في حالة الانفصال.

وتتضمن الوثيقة حقوق الشريكين بينها حق جورجينا رودريغيز في حياة مرفهة، رفقة الأطفال الخمسة التي تقوم برعايتهم، حتى التوأم الذي لا تعتبر والدته البيولوجية، حال الانفصال. فضلا عن حقها في أن تمتلك جورجينا منزل العائلة في بوزويلو دي ألاركون/ إسبانيا، بصفتها الحاضنة الرسمية للأطفال. كما  يحق لها الحصول على مدفوعات شهرية مدى الحياة بمبلغ 100000 يورو، وهو ما يطلق عليه اسم معاش رعاية أو معاش تقاعدي يكفل لها التفرغ لرعاية الأطفال.

كما تضمنت الوثيقة أن جورجينا ستكون الأم الرسمية للتوأم إيفا وماتيو،  بعد إنجابهما من أم بديلة، ويضمن هذا البند حقها في رعايتهما لأنها ستظهر كأم غير بيولوجية أثناء التسجيل الرسمي للأوراق الخاصة بهما.

وكانت أنباء ترددت بأن سبب عدم زواج كريستيانو رونالدو من حبيبته، رغم متانة العلاقة بينهما وقوتها، ومدى التناغم الذي يظهر بينهما على منصات التواصل الاجتماعي، هو والدته التي ترفض ارتباطه بها، إلا أن كريستيانو رونالدو نفى ما تداولته صحف عالمية بشأن هذا الأمر من خلال نشره الكثير من اللقطات التي تجمع الثنائي، الأم والحبيبة، في الكثير من المناسبات وتظهر الصور مدى التناغم والانسجام بينهما، وهو ما ينفي ما يتردد بأن هناك توتر في العلاقة بين جورجينا رودريغيز ووالدة كريستيانو رونالدو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا