فن / ليالينا

القبض على أحمد العنزي طليق سارة الكندري: إليك التفاصيل كاملة

ألقت السلطات الكويتية، القبض على أحمد العنزي، طليق سارة الكندري، وفي حوزته مواد مخدرة، وأحالته السلطات للجهات المختصة لبدء التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونشرت مواقع كويتية خبر القبض على أحمد العنزي، وسط تفاعل الجمهور مع الخبر ورفضهم لربط اسم سارة الكندري بالخبر خاصة بعد انفصال الثنائي عقب وصلة اتهامات وكشف عن أسرار صادمة في علاقتهما.

سارة الكندري تفضح طليقها

وكانت الأزمة بين سارة الكندري وطليقها أحمد العنزي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بقوة، خاصة بعد أن قامت المشهورة الكويتية بفضح زوجها واتهامه بأنه يحرضها على القيام بأعمال مخلة.

ونشرت سارة الكندري مقطع وقتها، كشفت فيه تفاصيل تحريض  أحمد العنزي لها بممارسة أفعال مخلة، وقالت: "يعني إذا كنت أنا بروحي ومطلقة منك ما يصير أسوي شي، بس لما كنت على ذمتك كنت تجيب لي ربعك وتقلي ظبطيهم وشوفي شو يحتاجون، هذا هو  الرجل؟". وطالب متابعون،  وزارة الداخلية الكويتية، بعد فيديو سارة الكندري التدخل في الأمر وإلقاء القبض عليهما، معتبرين أن تصريح مشهورة منصات التواصل الاجتماعي هو اعتراف عما يمكن وصفه بممارسة أفعال منافية، خلال زواجها من أحمد العنزي.

القبض على طليق سارة الكندري

 هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها القبض على أحمد العنزي، وإنما خلال فترة زواجه من سارة الكندري، أعلنت صحف كويتية القبض على زوج مشهورة منصات التواصل الاجتماعي القبض على زوج سارة الكندري، واستدعائه للتحقيق بعد حجزها على ذمة التحقيق حيث اتّهمته بتسريب تسجيل صوتي لها يتضمن إساءة الى بنات القبائل والخوض في أعراضهن.

وجاء تسريب هذا المقطع خلال فترة خلاف قوي بين الثنائي وصل حد التراشق بالتصريحات على منصات التواصل الاجتماعي واتهام سارة الكندري لزوجها بأنها يحرضها على ممارسة أفعال مخلة، لتشتعل الأزمة بعدها خاصة وأن التصريح جاء بعد إعلان انفصالهما.

وبعد هذه الأزمة وتسريب المقطع الصوتي الذي تسيء فيه سارة الكندري لبنات القبائل،  صدر حكم قضائي ضدها، وأيدت محكمة التمييز الكويتية الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بحقها مع طليقها المدوّن أحمد العنزي،  وجاء القرار بتغريمهما مبلغ 10 آلاف دينار  في قضية إخلال بالحياء ومخالفة الآداب العامة عبر سناب شات.

وحاولت سارة الكندري توضيح الموقف وقتها قائلة: "أدري قاعدة تصير سوالف بس أنا ما يخصني؛ لأن كلها تأليف وإخراج.. وعلى راسي البدو بـالعكس دول حبايب قلبي وأنا ما قليت ولا تطاولت على القبائل.. القبائل كلها على راسي وأحبهم.. وبالعكس أنا صديقاتي ورفيقاتي وحبايبي كلهم بدويات" متهمة زوجها بفبركة هذا المقطع الصوتي بسبب الخلافات المستمر بينهما.

طليق سارة الكندري

 تفاعل الجمهور مع خبر القبض على طليق سارة الكندري، أحمد العنزي في تعليقات منها: "يعني مع احترامي لبعض هذي الاشكال وش تتوقعون بيعتكف في المساجد او مهتم بنشر الدعوة ؟؟ ناس اجوائهم حفلات وطرب واختلاط ماذا راح تتوقعون الصدمة لمن فاجئهم هذا الخبر". "هذا الثنائي من أكثر القصص اللي كانت تثير الشمئزاز بفضائحهم المستمر وشكل الخلاف بينهم، الله لا يبلانا".

 ودافع آخرون عن سارة الكندري في تعليقات منها: "سؤال سارة الكندري وش دخلها تدخلونها بالموضوع ؟ أو تصفية حسابات معها تحاولون تشوهون صورتها أو حقد عليها أو حسد العنزي لا يمثل سارة الكندري وحتى لو كان زوجها لا يزج باسمها". "الست انفصلت عنه وبعدت عن حواراته المثيرة للاشمئزاز ليش تدخلون اسمها ، اسمه أحمد العنزي مو طليق سارة الكندري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا