رياضة / صحيفة اليوم

أولمبي والمغرب .. والعرب يفترسون كبار العالم

نجح منتخبا والمغرب في تحقيق إنجازًا تاريخيًا في أولمبياد باريس 2024، وذلك بعدما احتل الثنائي صدارة مجموعتهما، بتحقيق نتائج مميزة.
المنتخب المغربي حقق المفاجأة في مباراة الجولة الأولى، بعدما انتصر على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد، في نتائج غير متوقعة.
وأما عن ، نجح في تحقيق الفوز على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد، بالجولة الثالثة ضمن منافسات دور المجموعات.
المنتخب الأولمبي المصري وشقيقه المغربي، واصلا تحقيق النتائج الإيجابية للمنتخبات العربية ضد المنتخبات العالمية، بالتفوق على الأرجنتين وإسبانيا.
يأتي ذلك مواصلة للنتائج الإيجابية التي حققتها المنتخبات العربية خلال السنوات الماضية، أمام كبرى المنتخبات العالمية، حيث نستعرضها فيما يلي..
فوز على الأرجنتين
حقق المنتخب انتصارًا تاريخيًا على نظيره الأرجنتيني، في كأس العالم 2022، وذلك في الجولة الأولى ضمن منافسات دور المجموعات.
وحول نجوم المنتخب السعودي تأخرهم بهدف دون رد ضد الأرجنتين، إلى انتصار بهدفين مقابل هدف واحد، ليحققوا انتصارًا تاريخيًا تحدث العالم كله عنه.
ضد بلجيكا والبرتغال وإسبانيا
في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، حقق المنتخب المغربي نتائج أبهرت العالم، كان أبرزها التفوق على المنتخبات البلجيكي والبرتغالي والإسباني.
أسود الأطلس تفوق على المنتخب البلجيكي في دور المجموعات بهدفين دون رد، وحقق الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح، ثم انتصر على البرتغال بهدف دون رد ليتأهل إلى نصف النهائي.
منتخب يفوز على فرنسا
نجح المنتخب التونسي في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، حينما انتصر على نظيره الفرنسي في منافسات كأس العالم 2022.
سجل هدف نسور قرطاج الوحيد هو وهبي خزري، في مباراة قدم فيها المنتخب التونسي مستوى أكثر من رائع نال إعجاب الجميع.
منتخب مصر ينتصر على بلجيكا
حقق المنتخب المصري الفوز على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت قبل منافسات كأس العالم 2022.
سجل هدفي الفراعنة في تلك المواجهة ومحمود حسن ، بينما سجل هدف بلجيكا الوحيد لويس أوبندا.
----------------
المنتخبات العربية
تفترس كبار العالم
أولمبياد باريس 2024
المغرب 2
الأرجنتين 1
مصر 2
إسبانيا1
كأس العالم 2022
السعودية 2
الأرجنتين 1
المغرب 2
بلجيكا 0
المغرب 1
البرتغال 0
المغرب تتفوق بركلات الترجيح على إسبانيا
تونس 1
فرنسا 0
مباريات ودية
مصر 2
بلجيكا 1

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا