فن / صحيفة اليوم

عبادي الجوهر وإليسا وتامر حسني يشعلون حفلات أغسطس في

يشهد شهر أغسطس عدد من الفعاليات الفنية الترفيهية المتنوعة التي تشعل سماء المملكة وتنعش الأجواء الصيفية الحارة.

عبادي الجوهر


تبدأ فعاليات شهر أغسطس بحفلة غنائية مميزة استثنائية مع الفنان عبادي الجوهر في ضمن حفلات موسم جدة، يوم 2 اغسطس على مسرح عبادي الجوهر آرينا. عبادي الجوهر أرينا
2 اغسطس
احجز تذكرتك الآن This is a Twitter Status This is a Twitter Status— عـيشها (@Enjoy_Saudi) https://twitter.com/Enjoy_Saudi/status/1816171548916490516?ref_src=twsrc%5Etfw

نبيل شعيل


لا يفوتكم الطرب مع حفلة نبيل شعيل وفرقة ميامي في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024 والحفلات المصاحبة لـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية، يوم 6 أغسطس على مسرح محمد عبده آرينا.. احجز تذكرتك الآن.

إليسا ورامي صبري


تنتظركم ليلة طربية مع الفنانة إليسا والفنان رامي صبري في ضمن حفلات موسم جدة، يوم 8 أغسطس على مسرح عبادي الجوهر آرينا.

رابح صقر


أنتم على موعد مع حفلة طربية مميزة للفنان الكبير رابح صقر والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، يوم 9 أغسطس.

تامر حسني


جمهور الرياض وعشاق النجم تامر حسني في انتزاركم حفلة غنائية مميزة في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، يوم 10 أغسطس على مسرح محمد عبده آرينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا