فن / ليالينا

شمس الكويتية تهاجم ظهور المشاهير مع زوجاتهم برسالة حادة

هاجمت شمس الكويتية المشاهير بسبب إظهار زوجاتهم معهم على منصات التواصل الاجتماعي، معتبرة أنهم يستخدمونهم مثل كارت الفيزا ليجلبن لهم دخلاً من خلال الظهور على السوشيال ميديا، وكشفت الفنانة الشهيرة تفاصيل غير متوقعة بشأن طلاق المشاهير.

شمس الكويتية إظهار المشاهير لزوجاتهم

وظهرت شمس الكويتية في مقطع الفيديو قائلة: "اللي يحب مراته ما راح يطلعها على السوشيال ميديا 24 ساعة، ويخليها تجيب له فلوس، اللي عنده زوجة يحبها يكرمها ويدلعها ويخليها إنسانة راقية، ويجيب لها الفلوس عندها حتى لو هيلم زبالة من الشارع ما راح يخلي زوجته تلف على المحلات، وتصور هذا وتصور هذا.. ما تتوقعون إنه اللي بيطلعون مع أزواجهم هذه  حقيقة وإنهم سعداء، هذه حياته على السوشيال ميديا، الست اللي بتعيش سعيدة ما بتركز إنها تطلع سعادتها للناس، هي مو مجبورة تطلع سعادتها للناس إلا لو كانت سعادتها كاذبة".

 وأَضافت: "الشخص اللي يصر إنه يظهر سعادته بشكل مستمر هو فقير في بيته؛ لأن ناقص الشيء يركز إنه يكرره طول الوقت، أعرف مشاهير مطلقات، ويتفقون مع أزواجهم على الظهور للعلن في أجواء رومانسية علشان ما يضرون شغلهم".

تفاعل الجمهور مع شمس الكويتية حيث أيد الكثير كلماتها فيما هاجمها آخرون معتبرين أنها أصبحت تعتمد على الهجوم على مشاهير السوشيال ميديا من أجل تحقيق متابعات.

وكتب متابعون: "بعض البشر أخذوا الموضوع من باب رزق لهم بهذا الشكل دنياً وبعضهم واضح في وجوده، ولكن لا بد من دخول في الغوص من دخل السوشال ميديا بعمق"." معها حق بس الانتقاد يشملها كل اللي يظهرن في مواقع التواصل هن يبحث عن رجل عالي القيمة، وعندما تجده ستخضع له ولكن كيف ستخضع لرجل واحد، وهي تخالط الرجال في كل مكان، وستجد مميزات مختلفة عند كل رجل وتحب ان تجربها لذا قال الله، وقرن في بيوتكن، لا يوجد حل آخر".

 فيديو هجوم شمس الكويتية على المشاهير:

 كما جاء في التعليقات على فيديو شمس الكويتية: "أول مرة نقول كلمة حق والله إنها صادقة الزواج رباط مقدس وستر والبيوت أسرار وأسرارها هي سترها بيض الله وجهها على كلامها بس الحين بيقوم عليها ناس كثير كلهم اللي بيقومون اللي ما يحبون كلام الحق وكلام الصح وهاذي الحقيقة". "فيه ناس يحبون يصورون يومهم وأفراحهم مو شرط أنها مو سعيدة!!". "الله يلعن ذا الفلوس الي صايرة هاجس يجيب لها فلوس ما يجيب فلوس يحط فلوس؟؟؟ الدنيا جغمه ولقمه وأولى ما عندهم سالفة إلى الفلوس".

هجوم شمس الكويتية على المشاهير

هذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها شمس الكويتية المشاهير، وإنما سبق ونشرت الفنانة المثيرة للجدل بتصريحاتها دائما، مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، ظهرت فيه وهي تهاجم المشهورات، وتنتقد تصويرهم لثرواتهم واستعراضها.

وظهرت في مقطع فيديو، وانتقدت المشهورات قائلة: "بعض الفنانات يستغلن الجمهور بهدف ، ويطرحن أغاني كئيبة ودرامية، ويتسببون في نكد على الجمهور ليستفيدن هن، رغم أن الجمهور يحتاج للطاقة الإيجابية والرقص والفرح في ظل تلك الظروف المعيشية حاليا.. كما أن بعض الأشخاص يعملون 24 ساعة متواصلة لتلبية احتياجاتهم الأساسية، حتى تأتي بعد كل ذلك فنانة في حسابها ملايين وسعيدة تغني أغنية عن الفراق؟ هذا ليس وقت الأغاني والفراق العالم تعبانة يا حبيبتي؛ ولذلك أصبحوا يحبون الأغاني الشعبية والمهرجانات؛ لأنها تعبر عنهم الناس عاوزة مخرج من اللي هما فيه".

كما انتقدت في فيديو آخر إصرار المشاهير على استعراض ثرواتهم في تعليقات منها: "المشهورات صاروا يركزون كيف راح يستعرضون ثرواتهم، دي شايلة شنطة وده شايل شنطة، ودعنا كل هذا، أصاب بقرف الآن، أنا ما استعرض رغم إني كنت بلبس الشيء لأني بحبه مو لأني عاوزة استعرض به".

وأضافت شمس الكويتية: "امتلكت أغلى الأزياء والممتلكات وعمري ما طلعت واستعرضت بلبس أيه ومعايا أيه مع أني كنت أغنى واحدة في الوسط الفني ليست من الحفلات والأغاني، لكن من إني أنا لما ارتبطت ارتبط بناس عندهم خير كثير وأنا عندي عز، يعني الحفلات كانت إكسسوارات بالنسبة لي، وليست مصدر دخلي الأساسي.. ليه أنا بقول على الحفلات إكسسوار! لأني أنا كنت متجوزة مين! اللي أبغيه كان يبقى عندي.. ولكن عمري ما استعرضت بأي شيء أمتلكه أول مرة أتكلم في الموضوع للعبرة، علشان بس تعرفي لو حد أتوجد سام في حياتك دوري على السبب.. مفيش شخص بيتسبب في مرض شخص إحنا اللي بنمرض نفسنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا