فن / ليالينا

رغم التحذيرات: يعلن عن إقامة حفله بلبنان في موعده

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رغم التحذيرات: يعلن عن إقامة حفله بلبنان في موعده
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
رغم التحذيرات: محمد رمضان يعلن عن إقامة حفله بلبنان في موعده

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن إقامته حفله في لبنان، رغم التهديدات العسكرية وتدهور الأوضاع هناك الذي أدى إلى إلغاء حفلات عدد كبير من الفنانين من بينهم تامر حسني.

حفل محمد رمضان في لبنان

نشر محمد رمضان له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وتحدث فيه عن استمرار إقامته حفله في لبنان في موعده المحدد له مسبقاً، مشيراً إلى أنه رغم التحذيرات التي وصلت له، إلا أن مستمراً في إقامة تجهيزات حفله.

شاهدوا الفيديو

قال محمد رمضان: "نظراً للأوضاع في لبنان كلموني المسؤولين عن الحفل قولت لهم الحفلة قائمة متلغتش، إن شاء الله موجود معاكم يوم 17 أغسطس، ولو قفلوا الخطوط الجوية هجيلكوا بالخطوط البحرية".

في سياق آخر تحدث الفنان محمد رمضان عن فيديو الشاب الذي صفعه كما قدم اعتذاره لعائلة الشاب المصفوع، ووصف محمد رمضان نفسه بشجاع؛ بسبب قدرته على التحكم في رد فعله واكتفائه فقط بما حدث.
أكد رمضان على أنه استطاع أن يتحكم في نفسه، واكتفى بحذف الفيديو فقط من على الشاب، مؤكداً على أنه لم يكسر له الهاتف؛ لأنه يعلم أن أسرته هي من قامت بشرائه لذلك لم يحملهم خسائر فادحة، واكتفى رمضان بصفع الشاب عقب تلقيبه لرمضان بوصف اعتبره رمضان إهانة في حقه.

قال رمضان في الفيديو: "قدرت أمسك نفسي وأكظم غيظي، واكتفيت بس بمسح الفيديو حتى من غير ما أكسر التليفون اللي كان عليه إساءة لاسم أبويا ولاسم الشهر الفضيل"، مؤكداً على أن هناك الكثير من الأشخاص ممن ركز على صفع رمضان للشاب كرد فعل تلقائي، وتركوا فعل الشاب الذي أدى إلى ذلك.

شاهدي أيضاً: محمد رمضان يرتدي هيكل عظمي خلال حفله في السعودية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: رغم التحذيرات: محمد رمضان يعلن عن إقامة حفله بلبنان في موعده%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا